لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا وابحثي في قائمة المسلسلات

أجيال بأكملها شهدت على عصر ذهبي لن يتكرر. عصر كانت نجمته أيقونة فوازير رمضان زمان، ومَن غيرها شريهان! ففي كل مرّة يحلّ علينا شهر رمضان المبارك، نعود بالذاكرة إلى تلك الحقبة، عندما كان الجميع ينتظر يومياً وبفارغ الصبر، فوازير شريهان. حنين الجمهور لهذا الزمن الجميل يظهر بشكل واضح على السوشيل ميديا، حيث انتشرت مؤخراً فيديوهات على تيك توك تتميّز بمؤثرات مرئية وصوتية تجسّد أبرز اللقطات من فوازير شريهان. على ما يبدو أن هذه النجمة سرقت قلوب الكبار والصغار حتى من الجيل الذي لم يسبق أن حضرها يوماً. هذا ليس بأمر غريب، فإستعراضات وإطلالات شريهان لطالما كانت سابقة لعصرها! قومي معنا بالفيديو أعلاه، برحلة عبر الزمن لنسترجع أجمل اللحظات واللوكات في فوازير شريهان. 

فوازير شريهان تجتاح تيك توك في رمضان 2020

في رمضان 2020، عادت فوازير شريهان إلى الساحة ولكن هذه المرّة عبر تيك توك. رواد السوشيل ميديا استغلوا هذه المنصة لتركيب المؤثرات المرئية على صوت شريهان وأغانيها في الفوازير الرمضانية، أو للقيام بالتحديات على وقع أنغامها. هذه الفيديوهات باتت هوس المتابعين وانتشرت بشكل واسع على تيك توك: الكل يريد أن يلعب دور شريهان في فوازير رمضان زمان ولو لدقائق قليلة. حتى النجمات أردن استرجاع هذه اللحظات، مثل درة زروق وسمية الخشاب اللتين نشرتا فيديوهات لفوازير شريهان عبر تيك توك وانستقرام وهما تقلدان إستعراضاتها الفنية في فوازير رمضان قديمه.

شريهان... نجمة فوازير رمضان زمان 

عندما نتحدث عن فوازير رمضان زمان، تختطر فوراً شريهان ببالنا. كيف لا وهي لا زالت حتى اليوم نجمة تلك الحقبة بأعمالها الفنية العبرة لكل زمان ومكان.

دخلت شريهان عالم التمثيل والفن في سن الطفولة، لكن النقلة النوعية في مسيرتها هي عندما بدأت بتقديم الفوازير الرمضانية عام 1985. أشهر أعمال شريهان في فوازير رمضان زمان كانت: حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، وألف ليلة وليلة.

في هذه الأعمال وضعت شريهان معايير عالية للفوازير الرمضانية، فاستعراضاتها كانت خيالية من ناحية الديكور، الأزياء، الأكسسوارات، والموهبة في الغناء والأداء الفني. كل هذا جعل من شريهان "ملكة الفوازير"، كما لقّبها الجمهور. 

شريهان في فوازير رمضان زمان: أيقونة في الموضة والجمال

تعتبر شريهان واحدة من أيقونات الموضة والجمال في العالم، فإطلالاتها في فوازير رمضان زمان كانت دائمة سابقة لعصرها. اعتمدت لوكات مبتكرة، كل واحد منها يحمل قصّة معيّنة ويجسّد شخصية مختلفة، مثل كليوباترا وعروس البحر. أزياؤها كانت خاطفة للأضواء، فخمة واستعراضية بإمتياز. أكسسواراتها كان لها نكهة خاصة، فلطالما كانت مبالغ بحجمها وملفتة للأنظار، فيها الكثير من التفاصيل من الريش، إلى الشراشيب، الأحجار، الدوائر الحديدية وغيرها. 

لوكاتها الجمالية لم تكن أقل إبداعاً على الإطلاق. شريهان كانت تظهر بتسريحات مبتكرة ولطالما لجأت إلى الشعر المستعار لتكمل إطلالاتها المميزة بتأنٍ. أما مكياجها، فتارةً كان قوّي، حاد وفخم، يتناسب مع لوكاتها الإستعراضية وتارةً أخرى كان ساحر يظهر ملامحها الجذابة والجميلة.

شريهان هي أيقونة في هذا المجال، لأنها كانت أوّل من أطلق الكثير من الصيحات في الموضة والجمال، التي لا زلنا نراها حتى اليوم في إطلالات النجمات العربيات والعالميات، خاصة على السجادة الحمراء. 

شاهدي الفيديو أعلاه وقومي بجولة على فيديوهات فوازير شريهان على تيك توك واسترجعي معنا أجمل اللحظات لها.