أطلّت لجين عمران ضيفة في برنامج مراحل الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني، وخلال هذه المقابلة اختارت لوك بغاية الأناقة وصرّحت عن الكثير من التفاصيل والأسرار التي تكشفها للمرّة الأولى. تابعي القراءة لتري لوك لجين عمران في مقابلتها في برنامج مراحل في رمضان 2022 ولتكتشفي أبرز تصريحاتها.

طلة لجين عمران في برنامج مراحل في رمضان 2022

لإطلالتها خلال مقابلة في برنامج مراحل خلال رمضان 2022، اختارت لجين عمران فستان باللون الأزرق تميّز بقصّته الضيقة في القسم العلوي والمنسدل في القسم بالسفلي. بالإضافة إلى ذلك، اقترن التصميم بالأكمام الطويلة والواسعة المرفقة بالريش من الأسفل. زُيّن الفستان بالتطريزات والحبيبات البراقة التي غطّته. لتكمّل إطلالتها اختارت مجوهرات ارتكزت على عقد منسدل ومزيّن بالأحجار الزرقاء، أقراط منسدلة، خواتم وسوار. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت لجين عمران تسريحة الشعر المنسدل والناعم، بالإضافة إلى المكياج السموكي.

تصريحات لجين عمران في برنامج مراحل في رمضان 2022

  • أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران في أحدث لقاء إعلامي لها في برنامج مراحل عن خطوبتها من رجل خليجي، من دون الكشف عن هويته أو مهنته. رفضت الكشف عن موعد الزفاف، وأكّدت أنها لن تعلن عن زواجها وسيكون سرياً، مبررةً ذلك برغبتها باستقرار حياتها الزوجية.
  • تطرّقت لجين عمران خلال اللقاء لعدة قضايا، منها قضية زواجها المبكر في عمر 16 عاماً. في هذا الإطار، أكّدت أنه لو عاد بها الزمن لاتخذت نفس القرار بالزواج المبكر من أجل أبنائها، حيث إن فارق العمر البسيط بينها وبين أبنائها هو أحد إيجابيات الزواج المبكر وهو ما يجعل التفاهم بينهم أمراً سهلاً.
  • كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن حجم ثروتها التي تقدَر بنحو 13 مليون درهم إماراتي أي 3.5 مليون دولار أميركي، لافتةً إلى أن معظم ثروتها هذه موزعة في العقارات.
  • صرّحت أنها حاولت الانتحار في عمر الـ17 عاماً وذلك من خلال تناول كميات كبيرة من الأدوية. السبب حينها كان مشاكلها الزوجية ومحاولتها إخفاء الأمر لفترة طويلة.

 

  • كشفت لجين عمران أن سعر الستوري التي تنشرها على سناب شات الخاص بها يبدأ من 35 ألف درهم.