حفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطررغم تفشي فيروس كورونا والإلتزام في الحجر المنزلي، لم تشأ العديد من النجمات أن يمرّ عيد الفطر 2020 من دون إحياء حفلات غنائية مبهجة، فلجأن إلى تنظيمها اون لاين. من بين تلك النجمات، نانسي عجرم التي أحيت حفل على يوتيوب بمناسبة العيد، بمشاركة المتابعين والمعجبين من حول العالم. كيف كانت الأجواء، كيف أطلّت نانسي عجرم وغيرها من التفاصيل، تجدينها في السطور أدناه.

حفلات اون لاين يحييها المشاهير بمناسبة عيد الفطر

أجواء حفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطر

تحت عنوان أمل بلا حدود، أحيت نانسي عجرم في 26 مايو 2020 حفل غنائي لعيد الفطر، عبر قناتها على يوتيوب. استهل الحفل برسالة شفوية من نانسي عجرم لجمهورها، تحمل الكثير من التفاؤل. أشارت فيها إلى أن فرحة العيد هذه السنة غير اعتيادية، كما سلّطت الضوء على صمود ووحدة الشعب العربي رغم كل المصاعب التي يواجهها. دعت جمهورها إلى التحلّي بالأمل لغد أفضل ومشاركة بعضهم البعض مشاعر الحب والطيبة لخلق عالم أجمل. 

بعدها، بدأ الحفل الذي نُظّم بمشاركة الفرقة الموسيقية، من على سطح بناية كاشف تحوّل إلى مسرح غنائي، يصل صداه إلى الجمهور بأكمله. الديكور كان بسيط نوعاً ما، عبارة عن جلسة متواضعة مزيّنة بالأضواء والزهور البيضاء. أما الأغاني التي أدّتها نانسي عجرم، فعكست كلّها أجواء الفرح، البهجة والأمل في عيد الفطر. امتدّ الحفل لمدّة 20 دقيقة تقريباً وتضمّن لقطات لنانسي عجرم على الشاطئ وهي ترقص وتغني بفرح. كذلك، تداخلت  في الحفل مقاطع صوتية لأفراد يتبادلون رسائل الحب والإشتياق في ما بينهم: تفصيل ركّز على التقارب الروحي الذي يعيشه العالم في ظل أزمة كورونا، رغم التباعد الجسدي.

هذا الحفل لقي صدى كبير وردود فعل إيجابية كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شاهده مئات آلاف الأفراد عبر يوتيوب. بهذه الخطوة، استطاعت نانسي عجرم أن تكسر الروتين الذي يعيشه الجميع في الحجر المنزلي وأن تبعث أجواء الأمل إلى الجمهور، ليدرك أن هذه الغيمة السوداء ستزول وأن الحياة ستعود إلى طبيعتها عمّا قريب. 

حفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطرحفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطرحفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطر



طلة نانسي عجرم في حفلها على يوتيوب في عيد الفطر

على عكس إطلالاتها المعتادة في حفلاتها الغنائية، حرصت نانسي عجرم على أن تطلّ في حفلها الإفتراضي هذا بلوك كاجوال، منعش، تراندي، صيفي ومريح. لجأت إلى ستايل شبابي، كامل متكامل، برز جمالها وجسمها الرشيق. ارتدت توب بيضاء ضيّقة، تميّزت بقصّة الـV عند الصدر ونسّقتها مع جينز تراندي من علامة Rag & Bone، اتسم بالقصّة الواسعة والخصر العالي مع حزام رفيع. لتكمل الإطلالة، اعتمدت صندال صيفي باللون الأبيض وأكسسوارات ناعمة بالألوان الفضية والذهبية، ارتكزت على السلاسل، الأساور والخاتم الكبير.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Nancy Ajram مكياج سموكي ترابي مع أحمر شفاه نيود. أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فكانت منسدلة ومموّجة.

كذلك، وفي المشاهد التي عُرضت لها على الشاطئ، نراها في لوكين صيفييّن بسيطين، منّكهين بلمسة رومانسية. في الإطلالة الأولى اعتمدت فستان أبيض متوسط الطول، أما في اللوك الثاني فلجأت إلى فستان ضيّق باللون الأحمر العنابي.

حفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطرحفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطرحفل نانسي عجرم على يوتيوب في عيد الفطر

شاهدي أدناه حفل نانسي عجرم في عيد الفطر، كامل عبر يوتيوب