حفل نجوى كرم في عيد الفطر 2020 شاهد VIP Shahidتستمر حفلات عيد الفطر 2020 التي تحييها النجمات العربيات اون لاين في ظل أزمة كورونا والإلتزام بالحجر المنزلي. ففي ليلة 28 مايو 2020، قدّمت نجوى كرم حفل لهذه المناسبة، مباشرةً عبر تطبيق شاهد VIP. هذا الحدث تصدّر التراند في العالم العربي، خاصة في السعودية ولبنان، لما يحمله من أجواء فرح وبهجة في هذه الفترة الصعبة. هذا ليس كل شيء، فإطلالة نجوى كرم كانت أيضاً محطّ أنظار الجميع. تابعي كل التفاصيل في ما يلي.  

تفاصيل حفل نانسي عجرم في عيد الفطر على يوتيوب

تفاصيل حفل انغام في عيد الفطر 2020

أجواء حفل نجوى كرم في عيد الفطر على شاهد VIP

ضمن ختام فعاليات "معيدين معاكم" التي تخللت مجموعة من الحفلات اون لاين عبر تطبيق شاهد VIP، أحيت نجوى كرم حفل غنائي في آخر أيام عيد الفطر 2020 وذلك بالتعاون مع شركة روتانا وMBC. حرصت Najwa Karam في هذه المناسبة على أن تطلّ من حديقة منزلها في لبنان، التي تحوّلت إلى مسرح غنائي فخم، بحضور الفرقة الموسيقية كاملة. الشموع، الفوانيس، الأضواء، الجلسات التي أعطت طابع شرقي، وغيرها من التفاصيل في الديكور، كلّها جسّدت أجواء عيد الفطر بإمتياز ونقلت الجمهور إلى عالم طربي مليء بالفرح والبهجة.

قبل الحفل، كانت صفحة روتانا  قد نشرت مقتطفات من التحضيرات التي شملت كل معايير السلامة العامة للوقاية من فيروس كورونا. أُستهلّ الحدث بتقرير يلخّص مسيرة نجوى كرم الفنية، لتطلّ من بعدها مقدّمةً مجموعة من أشهر أغانيها الطربية الشرقية. كذلك، تخلل الحفل مقابلة أجراها الإعلامي علي العلياني على قناة MBC مع النجمة اللبنانية، تحدّث فيها بكل تفاؤل عن تجربة الحجر المنزلي.

هذا الحفل لقي صدى كبير في العالم العربي، إذ تصدّر هاشتاغ #معيدين_مع_نجوى_كرم، الترند في مختلف البلدان. الجمهور أعرب عن إعجابه بهذا الحدث الذي لم يقلّ إحترافية وفخامة عن حفلات نجوى كرم الغنائية المعتادة، كما تم تسليط الضوء على إطلالاتها المميّزة.


طلة نجوى كرم في حفلها في عيد الفطر على شاهد VIP

في حفلها في عيد الفطر 2020، أطلّت نجوى كرم بلوك لم يسبق أن رأيناها به من قبل. عادةً في مثل هذه المناسبات، تلجأ إلى التصاميم الضيّقة أو الفساتين الفخمة بقصّة الأميرة، لكن هذه المرّة ارتدت تصميم من توقيع Carolina Herrera، وهو عبارة عن تنورة طويلة واسعة بنقشة البولكا، نسّقتها مع قميص أسود حريري وأضافت لمسة من الحيوية على اللوك من خلال حزام جلدي عريض باللون الأحمر. إطلالة منكّهة بلمسة أنثوية، كما أنها عصرية إلى حدّ ما، خاصة وأن نقشة البولكا تميّزت بالنقاط الكبيرة والبارزة.  

من الناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم تسريحة شعر منسدلة مموّجة. أما بالنسبة للمكياج، فكان سموكي وتداخلت فيه تدرجات الأسود والفضي مع أحمر الشفاه النيود.

حفل نجوى كرم في عيد الفطر 2020 شاهد VIP Shahid

حفل نجوى كرم في عيد الفطر 2020 شاهد VIP Shahidحفل نجوى كرم في عيد الفطر 2020 شاهد VIP Shahidحفل نجوى كرم في عيد الفطر 2020 شاهد VIP Shahid