close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريم عبداللّه تُبدع في تقليد أبرز النجمات في ستوديو 22 خلال رمضان 2022

ريم عبدالّله تقليد احلام رضوى الشربيني

لفتت الممثلة السعودية ريم عبدالله أنظار الجمهور في مسلسل ستديو 22، واستطاع اسمها أن يتصدّر التريند في العالم العربي، بفضل تقليدها لأبرز النجمات. نجحت في أن تقلّد حركاتهنّ وتصرّفاتهنّ، هذا إلى جانب اعتمادها لإطلالات مشابهة لهنّ. شاهدي أدناه كيف قلّدت ريم عبداللّه بعض النجمات، وأيّة شخصية برأيكِ برعت أكثر في تقديمها؟

ريم عبداللّه تقلّد احلام

ريم عبداللّه تقليد احلام رمضان 2022

ظهرت ريم عبداللّه في ستوديو 22، معتمدةً فستان مشابه لفستان أحلام، كانت قد ارتدته الأخيرة على السجادة الحمراء في مهرجان Joy Awards 2022 في السعودية. كما اعتمدت أكسسوارات مشابهة لمجوهرات النجمة. وقفت Reem Abdullah أمام عدسات المصوّرين لالتقاط الصور على خطى احلام، وقلّدت حركاتها وتصرّفاتها. كذلك قامت ريم عبدالله وهي تدور أمام الكاميرات مرّات عدة لاستعراض إطلالتها. نجحت ريم عبداللّه في تقليد أحلام، سواء من ناحية الإطلالة، الحركات أو حتى الصوت، الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين على السوشيل ميديا. أمّا احلام فأشادت بتقليد ريم عبداللّه لها.


ريم عبدالله تقلّد رضوى الشربيني

ريم عبدالله تقليد رضوى الشربيني رمضان 2022

انتشر مقطع فيديو على السوشيل ميديا للممثلة ريم عبدالله من ستوديو 22، من فقرة التقليد، وهي تجسّد شخصية رضوى الشربيني. اعتمدت Reem Abdullah لوكاً مشابهاً للوكات التي تطلّ بها رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس"، وأطلّت بشعر مستعار طويل باللون الأسود. كما حرصت على أن تصيب تصرّفات الإعلامية والتي تلجأ إليها في برنامجها، هذا إلى جانب التحدّث باللهجة المصرية. شجعت ريم عبداللّه، على طريقة رضوى الشربيني، كل امرأة يقوم أي رجل بمضايقتها باللجوء إلى خاصية البلوك، وقالت في المشهد التمثيلي: "عايزة أقولكم كلام مهم جداً لكل ست في الدنيا، أي راجل بهينك "بلوك"، بيرفع الشبشب عليكي، بلوك، بيذلّك، بتهيني نفسك ليه، اسألوني أنا عيشي حياتك". يُذكر أن السكيتش الذي قدّمته ريم عبداللّه يعود لحلقة سابقة من برنامج رضوى الشربيني "هي وبس" حيث نصحت فتاة قام حبيبها بإجراء بلوك لها بعدما كانا على وشك الخطوبة. من هنا أيضاً برعتريم عبداللّه بتقليد رضوى الشربيني إلى حدّ كبير، وتفاعل العديد من روّاد الإنترنت مع أداء الممثلة.


ريم عبداللّه تقلّد رهف القحطاني

ريم عبداللّه تُبدع في تقليد أبرز النجمات في ستوديو 22 خلال رمضان 2022

في إحدى حلقات مسلسل ستوديو 22، قلّدت ريم عبدالله، المدوّنة السعودية رهف القحطاني. اعتمدت اكستنشن شعر قريب من لون شعر رهف القحطاني، كما قلّدت طريقتها في الكلام والضحك ونبرة صوتها. تطرّقت ريم عبدالله أثناء تقليدها لرهف القحطاني إلى عملية التجميل التي خضعت لها الأخيرة في أنفها، وقالت: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال". أمّا رهف القحطاني فعلّقت على تقليد ريم عبداللّه لها عبر السناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه ضاحكة تقول: "طقطقوا زي ما تبون لكن أبقى فوق".