نجمات فوازير رمضان فوازير زمان في كل عام وعندما يحلّ شهر رمضان، نتذكر فوازير زمان التي كان ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. النجمات اللواتي قدّمن هذه الفوازير الرمضانية كثيرات، أبرزهن طبعاً شريهان، نيللي كريم، ليلى علوي، شيرين رضا وغيرهن. أشكالهن في تلك الفترة لا زالت عالقة في ذهن كل من تابعهن، مع العلم أن مظهرن تغّير كثيراً مع مرور السنوات. كيف تبدّل شكل نجمات فوازير رمضان بين الأمس واليوم؟ تجدين الصور أدناه.

صور نجمات فوازير رمضان زمان قبل وبعد

صور شريهان قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

بدأت فوازير شريهان تعرض على الشاشة منذ عام 1985 واستمرّت لغاية سنة 1993. غابت من بعدها شريهان عن الساحة وعادت منذ بضعة سنوات لتطلّ على الجمهور في عدّة مناسبات وعلى السوشيل ميديا. شكلها تغيّر بعض الشيء، لكنها لا زالت تتمتّع بنفس الجمال والجاذبية.

 فوازير شريهان حاضرة في كل زمان ومكان

نجمات فوازير رمضان شريهان فوازير زمان نجمات فوازير رمضان شريهان فوازير زمان

صور نيللي قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

النجمة نيللي كانت أولى النجمات اللواتي انطلقن بفوازير رمضان وذلك في الثمانينيات. فوازير نيللي بقيت لفترة طويلة حتى توقّفت في أواخر التسعينيات. غابت من بعدها عن الساحة وكما يظهر في صورها الحديثة، شكلها تغيّر كثيراً. 

نجمات فوازير رمضان نيللي فوازير زمان نجمات فوازير رمضان نيللي فوازير زمان

صور ليلى علوي قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

طلّت ليلى علوي في فوازير رمضان أيضاَ في فترة الثمانينيات. إن حدّقنا في صورها قبل وبعد، نرى أن ملامحها الأساسية بقيت نفسها، مع تغير بسيط بفعل التقدّم في العمر، كما أن شعرها أصبح باللون الأشقر. 

نجمات فوازير رمضان ليلى علوي فوازير زمان نجمات فوازير رمضان ليلى علوي فوازير زمان

صور شيرين رضا قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

بعد ليلى علوي شاركت شيرين رضا في فوازير الفنون. عندها كانت فتاة شابة شقراء ذات الملامح الناعمة. شيرين رضا ما زالت تتمتّع بالسحر نفسه، لا بل كل ما تتقدّم بالعمر كل ما تزداد جاذبية!

نجمات فوازير رمضان شيرين رضا فوازير زمان نجمات فوازير رمضان شيرين رضا فوازير زمان

صور نيللي كريم قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

في سنة 2002، شاركت نيللي كريم في الفوازير تحت عنوان حلم ولا علم. كانت تتمتّع بنفس الملامح مع تغيّر بسيط بالشكل، مثل لون الشعر وشكل الحواجب.

نجمات فوازير رمضان نيللي كريم فوازير زمان نجمات فوازير رمضان نيللي كريم فوازير زمان

صور غادة عبد الرازق قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

بدورها، شاركت غادة عبد الرازق في فوازير زمان وتحديداً عام 2003. شكلها في تلك الفترة كان مختلف تماماً عمّا هو عليه اليوم. من الواضح أنها لجأت لعدّة عمليات التجميل، أبرزها تصغير الأنف. 

نجمات فوازير رمضان غادة عبد الرازق فوازير زمان نجمات فوازير رمضان غادة عبد الرازق فوازير زمان

صور حليمة بولند قبل وبعد، نجمة فوازير رمضان زمان

فوازير حليمة تعتبر من آخر فوازير رمضان زمان حوالي العام 2007. شكلها منذ تلك الفترة حتى اليوم تبدّل كثيراً. لجأت إلى تصغير الأنف، تكبير الشفايف، نفخ الخدود، شدّ العينين مع تعديلات أخرى مثل تغيير شكل الحواجب ولون الشعر. 

نجمات فوازير رمضان حليمة بولند فوازير زمان نجمات فوازير رمضان حليمة بولند فوازير زمان