صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر رمضان

لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

هذا العام، مسلسلات رمضان لها وقعها الخاص، إذ إن المنافسة بين الممثلات ستكون أقوى من ذي قبل، خصوصاً أن بعض الأعمال الدرامية خرجت من السباق الرمضاني، وذلك جرّاء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. العديد من الممثلات العربيات اللواتي استطعن التواجد على شاشات التلفزة في رمضان 2020، حقّقن إلى حد الآن نجاحاً باهراً في مسلسلاتهنّ لهذا العام وخصوصاً من ناحية الأداء، على الرغم من بعض الأخطاء التي وقعت سواء من ناحية الإخراج أو السيناريو. إلى جانب أدوارهنّ الناجحة في مسلسلات رمضان 2020، تمكّنت النجمات من جذب المشاهد أيضاً بفضل جمالهنّ وطلّتهن على الشاشة. ممّا لا شكّ فيه أنّ عدد لا بأس به منهنّ لجأن إلى عمليّات التجميل. بعضهنّ نجحنَ في تحسين مظهرهن وبعضهن تجاوزن الحدود ولجأن إلى عمليّات التجميل لا لتعديل إحدى ملامحهنّ، بل لتغييرها بالكامل لدرجة أصبح من المستحيل التعرّف إليهنّ. من هنا، قرّرنا أن نعيد ونذكّركِ بشكل نجمات مسلسلات رمضان 2020، كيف تغيّرت ملامح وجههنّ بين الماضي والحاضر. 

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، قبل وبعد

صورة درة زروق قبل وبعد، بطلة مسلسل حرملك في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر درة زروق قبل وبعد مسلسل حرملك رمضانلم تتغيّر كثيراً ملامح درة زروق، بطلة مسلسل حرملك- الجزء الثاني- الذي يعرض في رمضان. قامت ببعض التعديلات، منها تجميل الانف وتكبير الشفاه، هذا إلى جانب تعريض حاجبيها. 

صورة هلا شيحا قبل وبعد، بطلة مسلسل خيانة عهد في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر هلا شيحة قبل وبعد مسلسل خيانة عهد رمضانحلا شيحة بطلة مسلسل خيانة عهد الذي يعرض في رمضان، استطاعت أن تخلق جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة على صعيد التطوّرات الجمالية التي طالت شكلها. عام 2018، خلعت حجابها بعد أن ابتعدت عن الوسط الفني لأكثر من 12 عام، لتعود وتدخله بقوّة. منذ قيامها بهذه الخطوة حتى اليوم، تغيّر شكل حلا شيحة كثيراً، حيث لجأت إلى عمليات شد الوجه، نحت الحنك، تجميل الأنف وتكبير الشفاه بالفيلر. هذا إلى جانب خسارتها للوزن. 

إضغطي هنا لتشاهدي المزيد من صور هلا شيحا قبل وبعد

صورة ياسمين صبري قبل وبعد، بطلة مسلسل فرصة ثانية في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر ياسمين صبري قبل وبعد مسلسل فرصة ثانية رمضاننلاحظ أن ياسمين صبري بطلة مسلسل فرصة ثانية، الذي يعرض في رمضان 2020، كان وجهها ممتلئاً، حواجبها مقوّسة وشعرها داكن. أمّا الآن، فمن الواضح التغيير الجذري الذي قامت به، إذ لجأت إلى تكبير الشفاه، تعريض الحنك ورفع العينين والحواجب. 

إضغطي هنا لتشاهدي المزيد من صور ياسمين صبري قبل وبعد.

صورة أمل بوشوشة قبل وبعد، بطلة مسلسل النحات في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر أمل بوشوشة قبل وبعد مسلسل النحات رمضانلجأت أمل بوشوشة بطلة مسلسل النحات، الذي يعرض في رمضان، إلى تعديلات تجميلية طالت ملامح وجهها. غيّرت شكل حواجبها لتصبع عريضة، قامت بتجميل الانف وتكبير الشفاه. هذا إلى جانب تغيير لون شعرها. 

صورة نيللي كريم قبل وبعد، بطلة مسلسل 100 وش في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر نيللي كريم قبل وبعد مسلسل 100 وش رمضانمن الواضح أن ملامح وجه نيللي كريم، بطلة مسلسل 100 وش، لم تتغيّر كثيراً. على ما يبدو أنها قامت بتجميل الأنف. حافظت هذه الممثلة على شكل وجهها الطفولي والناعم ولم تبالغ في إجراء عمليات التجميل. 

صورة ياسمين عبد العزيز قبل وبعد، بطلة مسلسل ونحب تاني ليه في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر ياسمين عبد العزيز قبل وبعد مسلسل ونحب تاني ليه رمضانلجأت ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل ونحب تاني ليه، إلى بعض التعديلات التجميلية، وتشمل الأنف والشفاه. هذا إلى جانب خسارتها الوزن، الأمر الذي جعل وجهها يبدو أطول وأنحف.

صورة دينا الشربيني قبل وبعد، بطلة مسلسل لعبة النسيان في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر  دينا الشربيني قبل وبعد مسلسل لعبة النسبان رمضانقامت بطلة مسلسل لعبة النسيان، دينا الشربيني، ببعض التعديلات الجمالية في وجهها. غيرّت شكل حواجبها لتصبح عريضة وقامت بفيلر الشفاه، هذا إلى جانب خسارتها الوزن ليصبح وجهها محدّداً أكثر.

صورة دانييلا رحمة قبل وبعد، بطلة مسلسل أولاد آدم في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر دانييلا رحمة قبل وبعد مسلسل أولاد آدم رمضانتغيير واضح طال ملامح وجه دانييلا رحمة بطلة مسلسل أولاد آدم، من أبرزها تكبير الشفاه أكثر وتجميل الانف.

صورة هيا عبد السلام قبل وبعد، بطلة مسلسل مانيكان في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر  هبا عبد السلام قبل وبعد مسلسل مانكيان رمضانلجـأت هيا عبد السلام بطلة مسلسل مانيكان، الذي يعرض في رمضان، إلى تصغير الأنف وتكبير الشفاه. هذا إلى جانب نفخ الخدود.

صورة ريهام الحجاج قبل وبعد، بطلة مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر ريهام الحجاج قبل وبعد مسلسل لما كنا صغيرين رمضانلجأت ريهام الحجاج، بطلة مسلسل لما كنا صغيرين، الذي يعرض في رمضان، إلى تجميل الانف، تكبير الشفاه وتعريض الحواجب. 

صورة روجينا قبل وبعد، بطلة مسلسل احلى ايام ومسلسل البرنس في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر روجينا قبل وبعد مسلسل البرنس مسلسل احلى ايام رمضانمن الواضح أن روجينا، بطلة مسلسل احلى ايام ومسلسل البرنس، قامت بتجميل الانف، تكبير الشفاه وتغيير شكل حواجبها.

صورة ماغي بو غصن قبل وبعد، بطلة مسلسل أولاد آدم في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر ماغي بو غصن قبل وبعد مسلسل أولاد آدم رمضانلجأت ماغي بو غصن بطلة مسلسل أولاد آدم، الذي يعرض في رمضان، إلى تصغير الأنف، تكبير الشفاه بالفيلر وتحديد الفك. كما غيّرت شكل حواجبها لتصبح كثيفة وعريضة.

صورة ستيفاني صلبيا قبل وبعد، بطلة مسلسل الساحر في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر مسلسل الساحر ستيفاني صليبا قبل وبعد رمضانلم تتغيّر ملامح وجه ستيفاني صلبيا بطلة مسلسل الساحر، منذ ظهورها على التفاز عام 2013 حتى اليوم. لجأت منذ وقتها إلى تكبير الشفاه بشكل أكبر وتجميل الأنف.

صورة هند البلوشي قبل وبعد، بطلة مسلسل جنة هلي ومسلسل هيا وبناتها في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر مسلسل جنة هلي هند البلوشي قبل وبعد رمضانلجأت هند البلوشي بطلة مسلسل جنة هلي ومسلسل هيا وبناتها، إلى تجميل الأنف وتكبير الشفاه أكثر. هذا إلى جانب تعبئة وجهها وتغيير شكل حاجبيها.

صورة شيماء علي قبل وبعد، بطلة مسلسل في ذاكرة الظل في رمضان

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020، بين الماضي والحاضر شيماء علي قبل وبعد مسلسل في ذاكرة الظل رمضانخضعت شيماء علي، بطلة مسلسل في ذاكرة الظل، لعمليات تجميل عدّة منها الشفاه، الأنف، تحديد الحنك وحقن البوتوكس، هذا إلى جانب تغيير شكل حاجبيها.