حلّت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ضيفين على برنامج ليالي رمضان الذي تقدّمه إلهام علي وزوجها خالد صقر على قناة Mbc. لهذه المناسبة، تألقت نيللي كريم بلوك شرقي مميز لفت الأنظار بشكل كبير وجعلها تبدو جذّابة للغاية، هذا إلى جانب تصريحاتها في هذه المقابلة. إليكِ في ما يلي الصور، جميع النفاصيل وأبرز ما جاء في حديثها.

طلة نيللي كريم في برنامج ليالي رمضان 2022

لهذه المناسبة، اختارت نيللي كريم تصميم يحاكي أجواء الشهر الفضيل، فاعتمدت قفطان باللون الأبيض من Honayda اتّسم بالتطريزات باللون الذهبي، وبقماشه المقترن ببعض الطيات في أسفل التصميم. أكملت إطلالتها بمجوهرات ارتكزت على عقد وسوار. أما من الناحية الجمالية، فاختارت نيللي كريم تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي.

طلة نيللي كريم مقابلة ليالي رمضان 2022طلة نيللي كريم مقابلة ليالي رمضان 2022

طلة نيللي كريم مقابلة ليالي رمضان 2022

طلة نيللي كريم مقابلة ليالي رمضان 2022

أبرز ما جاء في تصريحات نيللي كريم في برنامج ليالي رمضان 2022

  • تحدّثت نيللي كريم في هذه المقابلة عن مسلسلها الذي يُعرض خلال الشهر الفضيل، "فاتن أمل حربي" حيث وصفته بمسلسل "ثقيل" ذلك بسبب القصّة التي يُعالجها، وبسبب بعض المشاهد التي أثارت جدل بين المتابعين، خاصةً بسبب استعراض أزمة الأم الحاضنة والمشكلة القانونية المتعلقة بحق حضانة الأطفال للأم المطلقة.
  • أشارت أيضاً نيللي كريم في هذه المقابلة أنها تتمنى أن يجمعها بزوجها هشام عاشور عمل فني أكان درامي أو سينيمائي.
  • أما عندما طلبت منها إلهام علي أن تتحدث بالروسية، فوجّهت حديثها إلى زوجها وغازلته بالروسية قائلة:" أشكرك جداً وأنا بحبك". إذ أشاد كل من إلهام علي وزوجها بالرومنسية والحب الظاهر بين نيللي كريم وزوجها.
  • ذكرت نيللي كريم في هذه المقابلة، أن الفقرة الأحب إلى قلبها في فترة رمضان هي الفوازير، خاصّةً بسبب تشابه اسمها مع اسم الفنانة نيللي التي كانت تقدم فوازير رمضان، ومن كثر حبّها للفوازير شاءت الصدف أن يكون أول عمل فني تقدمه هو فوازير رمضان.