في 10 ابريل 2022 سرقت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالة رمضانية باللون الأخضر، وبعد يومين أصبحت مرّة جديدة حديث الجميع بعد طلّتها في عباية باللون البرتقالي ومزيّنة بالتطريزات. اختارت لوك منكّه بنفحة شرقية أكان من ناحية التصميم أو حتى التنسيق والمكياج، والصور عكست أجواء هذا الشهر الكريم بطريقة مثالية. إليكِ في ما يلي كلّ التفاصيل عن طلة هيفاء وهبي في رمضان 2022.

طلة هيفاء وهبي في عباية برتقالية في رمضان 2022

في 12 ابريل 2022 نشرت هيفاء وهبي صور وهي معتمدةً لوك شرقي بامتياز يعكس أجواء رمضان. اختارت عباية باللون البرتقالي من Orient 499 مزيّنة برسومات الورود وتطريزات العصافير التي افت لمسة شرقية. كلّ تفصيل في التصميم سواء من ناحية القصة، الألوان أو التطريزات، عكست أجواء رمضان. لتكمّل إطلالتها وضعت حزام مرفق بشراشيب، حدّد الخصر وزاد اللوك جمالاً. بالإضافة إلى ذلك، اختارت هيفاء وهبي ستيليتو شفاف واعتمدت مجوهرات من أقراط، خاتم، سوار وعقد من Rapture Fashion Jewelry. من النادر أن تظهر هيفاء وهبي بإطلالة كهذه، خصوصاً من ناحية الستايل والقصّة. 

أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت هيفاء وهبي إلى تسريحة الشعر المنسدل والمموّج واعتمدت مكياج سموكي ارتكز على الايشادو الترابي والايلاينر الأسود العريض.  

طلة هيفاء وهبي عباية برتقالية رمضان 2022
طلة هيفاء وهبي عباية برتقالية رمضان 2022
طلة هيفاء وهبي عباية برتقالية رمضان 2022
طلة هيفاء وهبي عباية برتقالية رمضان 2022