close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات عبايات مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لإطلالة أنيقة في رمضان 2020

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانرمضان هذه السنة لا يشبه السنوات الماضية، ففي ظلّ الظروف التي نمرّ بها بسبب فيروس كورونا، قد يكون قضاء افطار رمضان أم سحور رمضان مع العائلة الكبيرة والأصدقاء شبه مستحيل وذلك بسبب ضرورة الإلتزام في المنزل. لكن لا تدعي الحجر الصحي يقف أمام تألقك في هذا الشهر واعتمدي إطلالات رمضانية ترتكز بشكل أساسي على العبايات. الجلابية هي الخيار الأمثل لتتألقي بها خلال إفطار رمضان وسحور رمضان، إذ أنّها تصميم مريح، متحفّظ وأنيق بنفحة شرقية. من هنا، جمعنا لك لوكات النجمات والفاشينيستا في العبايا في الفترة الأخيرة، استوحي منها لإطلالة أنيقة في شهر رمضان.

موديلات عبايات مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لإطلالة أنيقة في رمضان 2020

نشرت روان بن حسين صورة لها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهرت فيها بعباية بيضاء اللون مزيّنة بالتطريزات الذهبية. إذا كنت صاحبة أسلوب أنثويّ، أنيق وفخم يمكنك اختيار تصميم مشابه للوك روان بن حسين.

هيفاء وهبي من النجمات اللواتي عرفن بأسلوبهنّ الملفت. مع حلول شهر رمضان نشرت صورة لها على انستغرام بعباية باللون الذهبي والبنفسجي، نسّقتها مع بوتس يتخطى حدود الكاحل باللون الأحمر والبنفسجي. استوحي من إطلالة هيفاء وهبي إذا كنت صاحبة أسلوب جذاب.

نشرت لجين عمران فيديو على صفحتها الخاصّة على إنستقرام بمناسبة حلول شهر رمضان 2020 أثناء تواجدها في المنزل. في هذا المقطع، ظهرت بعباية باللون البيج، اتّسمت بالزخرفات بالتدرّج الأبيض عند الياقة والأكمام. كما تميّزت بالأكمام المنتفخة التي منحتها لمسة مرحة وعصرية في الوقت نفسه. إذا أردت اختيار لوك مشابه لإطلالة لجين عمران ابتعدي عن العقد واختاري أقراط ناعمة لتكمّل إطلالتك.

أمّا جويل مردينيان، فنشرت أكثر من إطلالة أثناء تواجدها في الحجر المنزلي خلال شهر رمضان، ارتدت في جميعها عباية تميّزت بالنقشات المرحة والألوان الملفتة. في إحدى هذه الإطلالات اعتمدت جويل مردينيان تصميم متطابق مع ابنتها، استوحي منها إذا أردت القيام بالشيء نفسه مع ابنتك في رمضان 2020.

الملكة رانيا، في إطلالة سابقة لها، اعتمدت جلابية بسيطة لكن أنيقة جداً. يمكنك اعتماد هذا الشكل من العبايا في إطار رمضان أو سحور رمضان في المنزل، خصوصاً أنها أنيقة ومريحة في الوقت عينه. يمكنك تنسيق الحزام مع هذا الشكل من التصاميم لتحديد الخصر. اختاري الحزام الذي يناسبك بحسب شكل جسمك، أكان رفيع أم عريض.

من ناحيتها، كانت بلقيس فتحي قد اعتمدت سابقاً فستان على شكل عبايه، اتسم بالزخرفات والحبيبات البراقة. تصميم طغى عليه طالبع الفخامة والأناقة. إذا كنت صاحبة أسلوب أنثويّ يمكنك اختيار تصميم مشابه للوك بلقيس فتحي بالقصّة واللون.

بدورها أحلام، وخلال حفلة سابقة لها كانت قد اعتمدت تصميم على شكل جلابية. اتّسمت إطلالتها بالفخامة بفضل لون الفستان، القماش، والقصّة بالإضافة إلى التطريزات والحبيبات البراقة التي زيّنته. إذا كنت صاحبة اسلوب أنيق وتحبين الإطلالات الفخمة فهذا التصميم يناسبك.

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضان

روان بن حسين في عباية من Cabochon

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانهيفاء وهبي في عباية من Aurore Boutique

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضان

أمل العوضي

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضان

أمل العوضي في عباية من By Nouma

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضاننهى نبيل

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانمريم محمد في عباية من Angelo Boutiqعبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانمريم محمد في عباية من Montaniaعبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانالملكة رانيا

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانجويل مردينيان في عباية من Sofia D

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانجويل مردينيان في عباية من Sofia D

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضان
جويل مردينيان في عباية من Sofia D

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانبلقيس فتحي في عباية من Sophia Benyahia

موديلات عبايات مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لإطلالة أنيقة في رمضان 2020أحلام في عباية من Karima Saouli

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانرؤى الصبان في عباية من Almkamareya Kaftan

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانسلمى رشيد في عباية من Ziana Cleopatra

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضانبسمة بوسيل

عبايا طلّة رمضان إفطار رمضان سحور رمضاندلال الدوب

موديلات عبايات مستوحاة من النجمات والفاشينيستا لإطلالة أنيقة في رمضان 2020فوز الفهد

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور