تعتبر عبايات سوداء من التصاميم الكلاسيكية التي تمنحكِ لوكات تجمع التميز والأناقة معاً خلال مناسباتكِ كافة وخصوصاً خلال شهر رمضان الكريم. من ناحية أخرى، قد تشعرين أحياناً أن العباية السوداء البسيطة والناعمة كلاسيكية جداً ولا تعكس ستايلكِ العصري. من هنا، سنقدّم لكِ 3 طرق مبتكرة وعصرية من أجل تنسيق العباية السوداء لإطلالة مثالية في كافة المناسبات خصوصاً في رمضان. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

3 طرق لتنسيق واعتماد العباية السوداء في رمضان 

الطريقة الأولى من أجل تنسيق عباية سوداء في رمضان 

في اللوك الأوّل، اعتمدي أسلوب Layering أي تنسيق طبقات متعددة من الملابس. بهذه الطريقة يمكنكِ تحويل أي لوك عادي إلى عصري ومحافظ في الوقت عينه، ما يجعله مثالي لشهر رمضان. اختاري توب بلون موحّد مثل الأسود، الأبيض أو غيرها. اعتمدي فوق هذا التوب قميص آخر بنقشة مختلفة أو حتى لامع. اختاري سروال جينز أو بنطال رسمي بحسب المناسبة التي تريدين الذهاب إليها. الأكسسوارات من أكثر التفاصيل التي تزيد اللوك عصريّة، من هنا، اختاري أقراط تناسب شكل وجهكِ والألوان التي نسّقتها. نسّقي مع طلّتك هذه حذاء ستيليتو. 

الطريقة الثانية من أجل تنسيق عباية سوداء في رمضان 

في اللوك الثاني، يمكنكِ أن تعتمدي ألوان الباستيل. قد تظنين أن هذه التدرجات لا تتماشى مع العباية السوداء لكن في الواقع، ألوان الباستيل تخلق تباين مع اللون الأسود وبالتالي تحصلين على لوك منعش حتى مع اعتماد عباية سوداء. اختاري تنورة طويلة أو متوسّطة الطول بلون باستيل مرح ونسّقيها مع توب باللون الأبيض. اعتمدي حذاء يتماشى مع اللوك بالكامل ولا تنسي الحقيبة. يمكنك اختيار شنطة صغيرة واعتمادها ككروس بودي لجعل اللوك كاجوال أكثر، وإذا اخترت هذا التنسيق فننصحكِ بعدم وضع قلادة طويلة.

الطريقة الثالثة من أجل تنسيق عباية سوداء في رمضان 

في التنسيق الثالث، يمكنكِ أن تعتمدي لوك موحّد اللون، أي اختاري قميص وسروال من نفس اللون، ومن الممكن أن يكونا بقماش مختلف. ننصحكِ باختيار ألوان حيادية وفاتحة لخلق تناغم مع العباية السوداء. يمكنك تنسيق حذاء بالكعب العالي أو حتى حذاء مسطّح. اختاري موديل شعر مميّز مع هذه الإطلالة ويمكنك أن تضيفي اكسسوار شعر لتجعلي الإطلالة عصريّة أكثر، ولا تنسي اعتماد الأكسسوارات وخصوصاً الأقراط.