close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز عروض اتصالات وأجهزة إلكترونية في السعودية، بمناسبة شهر رمضان 2020

أبرز عروض اتصالات وأجهزة إلكترونية في السعودية، بمناسبة شهر رمضان 2020يتميّز رمضان بعروض كثيرة يمكن للجميع الإستفادة منها خلال هذا الشهر الكريم، خصوصاً في المملكة العربية السعودية. تتنوّع تخفيضات رمضان أكان على المأكولات مروراً بالأدوات المنزلية وصولاً إلى الحسومات على باقات الإنترنت والأجهزة الإلكترونية. في هذا المقال، سنعرض لكِ أبرز عروض اتصالات وأجهزة إلكترونية في السعودية، تقدّمها مواقع تسوّق وشركات عدة حيث بإمكانكِ الإستفادة منها عبر تسوّقها أون لاين! هذه الطريقة ستساعدكِ في الحصول على باقات الإنترنت مع خصم طيلة شهر رمضان، وشراء الموبايل أو اللابتوب بسعر أقلّ، بمجرّد تواجدكِ في البيت، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

أبرز عروض اتصالات وأجهزة إلكترونية في السعودية، بمناسبة شهر رمضان 2020

عروض اتصالات وأجهزة إلكترونية من شركة STC في السعودية، خلال شهر رمضان

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضانتقدّم شركة STC باقة من عروض رمضان لعام 2020، أبرزها:

  • خصم 50% على إنترنت لا محدود من باقات بيتي فايبر 100، خلال شهر رمضان.

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضان

  • خصم 10% على أجهزة iPhone 11 عند الدفع مقدماً، وينتهي العرض حتى 31 مايو.

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضان

  • تحويل جميع المكالمات مع خدمة موجود اكسترا من أجل الإستمتاع بأجواء رمضان مع العائلة من دون التعرض لأي انشغالات أخرى، مع خصم 20% لكل باقات المفوتر المطوّرة مع stc5G للعملاء الجدد، أو إذا تمّ تحويل باقة المستخدم من مسبق الدفع إلى مفوتر. ارسلي "موجود" إلى 900ـ وللإشتراك أرسلي 1520 إلى 900 أو عن طريق تحميل تطبيق mystc.

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضان

عروض اتصالات من موقع Cardnet في السعودية، خلال شهر رمضان

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضان

يوفّر موقع Cardnet خدمة شحن بطاقات الإنترنت من مختلف شركات الإتصالات مثل stc وZain وMobily، مع خصم 5%، وذلك بمناسبة شهر رمضان.

عروض أجهزة إلكترونية من موقع Extra في السعودية، خلال شهر رمضان

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضانيقدّم موقع التسوّق الإلكتروني Extra تخفيضات على الأجهزة الإلكترونية وتحديداً اللابتوب حلال شهر رمضان.

عروض أجهزة إلكترونية من موقع Electrostores في السعودية، خلال شهر رمضان

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضانيقدّم موقع التسوّق الإلكتروني Electrostores بالتزامن مع حلول شهر رمضان مجموعة من العروض والتخفيضات على كل أجهزة اللابتوب والكومبيوتر.

عروض أجهزة إلكترونية من موقع Eddy في السعودية، خلال شهر رمضان

عروض رمضان عروض اتصالات في رمضانيقدّم موقع التسوّق الإلكتروني Eddy بالتزامن مع حلول شهر رمضان مجموعة من العروض والتخفيضات على كل أجهزة الموبايل. من بين هذه العروض هو شراء هاتف آيفون 11 والحصول على قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال سعودي.