ما أجمل إنتظار شهر رمضان لقضاء وقت استثنائي مع العائلة والأصدقاء، وما أجمل عيش هذه الفترة تحديداً في شوارع الامارات المضاءة والمزيّنة بالفوانيس. ككل عام، يشهد هذا البلد فعاليات مميّزة، ترضي جميع الأعمار، كبار وصغار، وهذه السنة تستقبل الإمارات فعاليات مسليّة. قومي معنا بجولة على كل نشاطات واحتفالات الامارات العربية المتحدة لقضاء أجمل الأوقات طيلة شهر رمضان 2021.

فعاليات رمضان 2021 في الامارات 

1- مهرجان رمضان الشارقة 2021 في الامارات لشهر رمضان

تحت شعار"رمضان يترياكم... والجوائز فالكم"، إنطلقت فعاليات "مهرجان رمضان الشارقة 2021"، منذ 13 أبريل وتستمرّ حتى 15 مايو 2021. يقّدم المهرجان عدداً من التجارب الإستثنائية بما فيها التخفيضات الكبرى، مجموعة من العروض الترفيهية المدهشة، والأنشطة التسويقية المبتكرة وسط أجواء احتفالية في أرجاء الإمارة.

فعاليات رمضان رمضان 2021 رمضان فعاليات الامارات دبي

2- فعاليات سوق رايب في الامارات لشهر رمضان 2021

يتحوّل سوق رايب إلى مركز للثقافة والتراث مع الموسيقى الحية والترفيه والسينما في الهواء الطلق. من 16 أبريل وحتى 8 مايو 2021، من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً. كما سيضمّ السوق أكشاك الطعام الطازج، شاحنات الطعام ومحطات الفنون والحرف اليدوية، هذا إلى جانب أكشاك الهدايا التذكارية وفنون الرسم بالحناء، بالإضافة إلى الألعاب والمسابقات. 

3- فعاليات القرية العالمية في الامارات لشهر رمضان 2021 

تعتبر القرية العالمية واحدة من الوجهات المميّزة في دبي، إذ بوسعكِ أن تستمتعي أن بتجارب جديدة خلال ليالي رمضان، وذلك من خلال السوق للتبضّع وتناول الطعام. سيكون الصغار على موعد مع الكثير من المرح في مسرح الأطفال ومنطقة الكرنفال.

4- فعاليات فستيفال سيتي مول في الامارات لشهر رمضان 2021

استكشفي مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية في دبي فستيفال سيتي مول. إحصلي على فرصة الفوز بكتب فنية طيلة الشهر المبارك، فيما يمكنكِ ولأيّ زائر مهما كان عمره المشاركة في جلسات الرسم المباشرة، بدايةً من الأسبوع الثاني من شهر رمضان. كذلك يمكن الإستفادة من فرص التصوير الرمضاني وزيارة معرض فني يضم أعمالاً من مجموعة نور الفنية. 

فعاليات رمضان رمضان 2021 رمضان فعاليات الامارات دبي

5- فعاليات ذا جرين بلانيت في الامارات لشهر رمضان 2021

استمتعي واكتشفي الغابات في حديقة لاجونا المائية أو الغابات في ذا جرين بلانيت في دبي خلال رمضان، مع عرض ترويجي رائع يتيح دخول الأطفال من 12 سنة وأقلّ، مجاناً خلال هذا الشهر. 

رمضان فعاليات الامارات دبي

6- فعاليات دبي من خلال إضاءة الأنوار لشهر رمضان 2021

ما رأيكِ أن تشاهدي أضواء رمضان التقليدية عند غروب الشمس؟ ستضاء 150 شجرة نخيل بأضواء مميّزة، في حين سيتم تركيب 20 مجسم ضوئي ثلاثي الأبعاد في 12 موقع رئيسيّ. كما سيتم وضع 370 علماً فوق جسر آل مكتوم، وجسر القرهود، وجسر الخليج التجاري لنشر رسالة رمضان في دبي.