Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021

كشفت دار Van Cleef & Arpels عن مجموعة Perlée Sweet Clovers الحصرية بمنطقة الشرق الأوسط وذلك بمناسة شهر رمضان 2021. تتضمّن هذه المجموعة 6 قطع مجوهرات راقية جديدة، وهي عبارة عن 3 أساور و3 خواتم برّاقة، جميعها مصنوعة من الذهب بمختلف ألوانه أي الأصفر، الأبيض والوردي. 

هذه المجموعة الجديدة تتميّز بتصاميم جميلة وبراعة حرفية مستوحاة من مجموعة بيرليه Perlee التي أطلقت للمرّة الأولى في العام 2008، ومن تاريخ دار فان كليف أند آربلز الغني. بالإضافة إلى ذلك، فإن قطع المجوهرات الجديدة هذه محاطة بإطار من اللآلىء الذهبية، وهي مستوحاة من أولى تصاميم مجموعة بيرليه كلوفرز Perlée Clovers لكن بنسخة رقيقة ومفعمة بالرقي. بالإضافة إلى ذلك وللمرة الأولى، يعزّز الشريط البراق بـ10 حُلى زخرفية على شكل زهرة برسيم رباعية الأوراق للسوار، و5 حلى مماثلة على الخاتم. في وسط كل حلية، لؤلؤة ذهبية مركزية يحيطها 4 أحجار ماس بشكل دائري. يمكن دمج قطع بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers الجديدة مع مجموعات الدار الأخرى في طرق لا تعد ولا تحصى، وذلك لإضافة لمسة فريدة وشخصية إلى كل إطلالة. 

إن قطع مجوهرات Perlée Sweet Clovers على غرار غيرها من تصاميم فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels كافة، تعكس تقاليد التميّز التي تعتز بها الدار. من البراعة الحرفية لصياغة المجوهرات إلى الترصيع والصقل، تجتمع مختلف الخبرات والمهارات في سلسلة من الحركات الدقيقة تهدف إلى تعزيز جمال كل تصميم والراحة في ارتدائه. من هنا، يقوم الصائغ بإعادة صياغة كل حبة من اللآلىء الذهبية يدوياً ثم صقلها على عدة خطوات لتصبح ملساء وتلتقط الانعكاسات المشرقة. أما براعة خبراء الأحجار الكريمة لدى الدار، فتكمّل خبرات الحرفيين أنفسهم. لكل قطعة، يتمّ اختيار أحجار الماس وفقاً لأعلى المعايير. من ثم، يتم ترصيعها بدقة لتعزز جمال إبداعات بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers ببريق لافت.

 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021 Van Cleef & Arpels فان كليف اند ابريلز رمضان 2021 ramadan 2021