احتفالاً بشهر رمضان الكريم، أطلقت سواروفسكي حملة ShareTheSparkle# وابتكرت خصيصاً تشكيلة من الأساليب التي تشكّل مصدر إلهام للسيدات للتعبير عن أنفسهن وتسلط الضوء على روابط الصداقة والحب.

الحملة

اختارت سواروفسكي نهى نبيل، المؤثرة الكويتية والمدوِّنة في مجال الموضة والمذيعة التلفزيونية، لتكون بطلة حملة موسم شهر رمضان. تحظى نهى بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن شقيقتها نوف نبيل التي هي من الشخصيات المؤثرة أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك صديقتها ديما الأسدي التي هي من الشخصيات المؤثرة أيضاً.

في هذه الحملة، لا تُعبِّر هؤلاء الصديقات عن العلاقة الوطيدة بينهن فحسب، بل إنهن يُظهرن أيضاً كيف أصبحت ذكريات الطفولة الغالية بينهن تقاليد راسخة من أشهر رمضان في سنوات عزيزة قضينها معاً. تدعو سواروفسكي النساء إلى مشاركة التألق ‎#SharetheSparkle خلال شهر رمضان والاحتفال بمشاعر الصداقة والروابط الأبدية.

تشكيلة المجوهرات لحملة شهر رمضان المبارك

يأتي كل تصميم من تصميمات التشكيلة مثالياً للارتداء أو الإهداء في شهر رمضان لهذا العام، حيث يحمل كل تصميم رسالة تعبر عن الصداقة والألفة. علاوة على ذلك، تسطع الأساليب الراقية وسهلة الارتداء في تألّق تام ويمكن ارتداؤها بشكل منفرد أو معاً في طبقات، وهو ما يمنح النساء الفرصة للاستمتاع بتجربة إطلالاتهن.

تقدّم مجموعة Symbolic من سواروفسكي 5 أساليب تمثل مصدراً للإلهام في منطقة الشرق الأوسط:

الصداقة: تتدلي كلمة الصداقة باللغة العربية من سلسلة متلألئة بدرجات لونية ذهبية، حيث تأتي مُزيَّنة بكريستالات سواروفسكي المرصعة بأسلوب Pavé.

شجرة النخيل: تُضفي تصميمات شجرة النخيل، المستوحاة من روح المنطقة لمسة من روعة الطبيعة وقدر من التألق على الإطلالات اليومية. يوين الشكل المتلألئ هذا سواراً لامعاً مزوّداً بقفل قابل للضبط وعقداً براقاً مزيّناً بكريستالات سواروفسكي خضراء.

تشتمل تشكيلة شهر رمضان أيضاً على 10 تصميمات من مجموعة Stunning، والتي تعيد تصوير ورقة الجينكو، رمز الأمل والسلام والقوة وطول العمر:

Stunning: يواصل تأثير الطبيعة دوره كمصدر إلهام ثري لهذا الموسم. تستحضر مجموعة Stunning أوراق شجر المونستيرا والجينكو والزيتون، وهي نباتات رمزية تزدهر في الأجواء المناخية الأكثر دفئاً. كما تشتمل هذه المجموعة على عقود، تعليقات، أقراط أذن، سوار، سوار معصم وبروش، والتي تأتي جميعها مرصعةً بكريستالات سواروفسكي المتلألئة التي تلمع مع كل حركة.

تتوفر تشكيلة مجوهرات حملة شهر رمضان المبارك من سواروفسكي على الموقع الإلكتروني Swarovski.com.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkleمجموعة مجوهرات سواروفسكي - حملة #ShareTheSparkle