أطلقت علامة مايكل كورس مجموعة خاصة متميزة من الملابس والاكسسوارات المصمّمة خصيصاً للاحتفاء باللباس المحتشم. تتكوّن هذه الكبسولة، وهي جزء من مجموعة مايكل من مايكل كورس لربيع 2020، من 17 قطعة.   

تتميّز هذه الكبسولة التي تحقق توازناً مثالياً بين الرونق والاحتشام، بقصة قفطان وشيفون يجعلان الفستان متناغماً مع الرسومات الزهرية الناعمة. يستكمل الوشاح الملوّن الإطلالة، في حين تضفي الصنادل الجديدة التي تحمل إسم أنطونيا وتاشا، لمسة إضافية من الرقي.

عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد، فإن حقيبة العلامة التجارية غريس المزوّدة بقفل وحقائب الكتف ويتني وسيسي الأكثر مبيعاً، يتم تقديمها بألوان من الذهب والوردي الناعم والمرجان الزاهي. 

يشكّل طقم ماكي المتكوّن من ساعة ثنائية اللون مع سوار ذهبي متناسق، ميزة إضافية تزيّن الكبسولة. تتميّز الساعة بقرص بحري مع زخرفة سماوية، في حين يتميّز السوار بعدة نجوم مرصوفة. أما العلبة الخارجية فتأتي مزيّنة بعبارة رمضان كريم.    

تتوفّر هذه الكبسولة في متاجر مايكل كورس في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل 2020.

مايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشممايكل كورس - مجموعة من الملابس والإكسسوارات - اللباس المحتشم