أعلنت دار .Tiffany & Co الأميركية للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم احتفالاً بسيدات ملهمات يجسدن القوة، المرونة والأناقة العصرية بإلهام من تشكيلة Tiffany T1. باعتبارها تمثل الإبداع والشغف والشخصية الفريدة، تهدف تيفاني أند كو إلى تكريم شخصيات مبدعة وطموحة تسعى لتحقيق أحلامها ودعم مجتمعاتها من خلال تقديم قدوة إيجابية.

في إطار الحملة الرمضانية، تتعاون تيفاني أند كو مع ياسمين الملا، مصممة الأزياء الإماراتية وصاحبة الرؤية الهادفة ومؤسسة علامة YNM، حيث تعكس شخصية ياسمين ملامح الإبداع والتفاؤل التي تمتاز بها العلامة.في حين استلهمت ياسمين الملا مجموعة أزياء رمضانية من مجوهرات Tiffany T1، والتي تتألف من تصاميم قفطان أنيقة، مصنوعة من مواد فاخرة وقصات محتشمة لتعكس بريق الألماس عبر أقمشة الحرير الياباني والأورجانزا الإسبانية الرقيقة والطيّات الناعمة التي تحاكي أجواء الليالي الرمضانية.

تتميّز مجموعة Tiffany T1 بخطوط بسيطة وقصّات جديدة وأنيقة مرصّعة بالألماس الفاخر لتعكس ملامح الأنوثة. تتمحور رؤية التشكيلة حول شخصية الأنثى وتعزيز ثقتها بنفسها قبل كل شيء.
هذا التعاون بين تيفاني أند كو والمصممة الإماراتية يعكس مستويات عالية من الحرفية والفنون اليدوية لكل من تشكيلتي المجوهرات والأزياء.