close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيام

تطبيقات رمضان 2020 صور رمضان كثيرة هي التطبيقات الإلكترونية الخاصة بشهر رمضان. بعضها يدخل ضمن خانة الترفيه، البعض الآخر يقدّم وصفات إفطار وسحور، وغيرها يساعد في تحضير صور رمضان لإرسال التهاني والمعايدات، كما يزوّد المشترك بمواعيد الصلاة وإمساكية رمضان 2020. لتستفيدي من كل هذه الميزات، جمعنا لكِ في ما يلي أبرز التطبيقات لتحمّليها على هاتفكِ في الشهر الكريم.

تطبيقات رمضان: تطبيق بطاقات معايدة إسلامية – Islamic Greetings Cards

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيامكما اسمه يدلّ، يقدّم التطبيق بطاقات معايدات إسلامية، من بينها صور رمضان 2020. يمكنكِ إرسالها على مواقع التواصل الإجتماعي لتهنئة الأقارب والأصدقاء بإستقبال شهر رمضان 2020.

لتحميل بطاقات معايدة إسلامية على Google Play اضغطي هنا: Islamic Greetings Cards
لتحميل بطاقات معايدة إسلامية على App Store اضغطي هنا: Islamic Greetings Cards

تطبيقات رمضان: تطبيق بطاقتي – Bitakti

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيامبفضل تطبيق بطاقتي، يمكنكِ الحصول على معايدة رمضان من تصميمكِ. اختاري الخلفيات، الخط والتصميم الذي تريدين واحصلي على صور رمضان 2020 مميّزة التي يمكنكِ إرسالها للمقربين.

لتحميل بطاقتي على App Store اضغطي هنا: Bitakti

تطبيقات رمضان: تطبيق كوكباد – Cookpad

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيامتطبيق كوكباد هو من أشهر التطبيقات التي تقدّم وصفات أطباق شهية، كما يخصص قسم لشهر رمضان. بالتالي يمكن للمرأة ان تستعين بكوكباد لتحضّر ألذّ المأكولات وتقدمها على مائدتها في الإفطار والسحور.

لتحميل تطبيق كوكباد على Google Play اضغطي هنا: Cookpad
لتحميل تطبيق كوكباد على App Store اضغطي هنا: Cookpad

تطبيقات رمضان: تطبيق ام بي سي رمضان - MBC Ramadan

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصياميقدّم تطبيق ام بي سي رمضان للمشترك مواعيد الصلاة، الإمساك والفطور، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح الرمضانية. كذلك، هو يتيح لكِ معرفة جدول عرض مسلسلات رمضان على قناة MBC.

لتحميل تطبيق ام بي سي رمضان على Google Play اضغطي هنا: MBC Ramadan
لتحميل تطبيق ام بي سي رمضان على App Store اضغطي هنا: MBC Ramadan

تطبيقات رمضان: تطبيق تحدي اللياقة الرمضاني – Ramadan Fitness Challenge

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصياميساعد تطبيق تحدي اللياقة الرمضاني في المحافظة على الرشاقة والنشاط خلال شهر رمضان. يقدّم تمارين رياضية قصيرة وسهلة، يمكن ممارستها في المنزل.

لتحميل تطبيق تحدي اللياقة الرمضاني على Google Play اضغطي هنا: Ramadan Fitness Challenge
لتحميل تطبيق تحدي اللياقة الرمضاني على App Store اضغطي هنا: Ramadan Fitness Challenge

تطبيقات رمضان: تطبيق فنانيس – Fananees

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيامتطبيق فنانيس هو عبارة عن لعبة تشويقية، تتضمن الكثير من المراحل والجولات، الهدف منها هو جمع العملات الإفتراضية. محور اللعبة هو شهر رمضان أكان من ناحية الشخصيات أو الديكور وتصميم التطبيق.

لتحميل تطبيق فنانيس على Google Play اضغطي هنا: Fananees
لتحميل تطبيق فنانيس على App Store اضغطي هنا: Fananees

تطبيقات رمضان: تطبيق تحديات رمضان – Ramadan Challenges

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصياميتضمن التطبيق مجموعة من التحديات الترفيهية والألعاب التي تتمحور حول رمضان. وسيلة ترفيهية تساعد في إمضاء وقت مسلي خلال الحجر المنزلي.

لتحميل تطبيق تحديات رمضان على Google Play اضغطي هنا: Ramadan Challenges
لتحميل تطبيق فنانيس على App Store اضغطي هنا: Ramadan Challenges

تطبيقات رمضان: تطبيق مسلم برو – Muslim Pro

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصياميتميّز تطبيق مسلم برو بدقّة في تقديم مواعيد الصلاة والآذان حسب موقع المستخدم، بالإضافة إلى موعد الإمساك والإفطار. كذلك، يتضمن قسم رسائل التهنيئات وبطاقات المعايدة.

لتحميل تطبيق مسلم برو على Google Play اضغطي هنا: Muslin Pro
لتحميل تطبيق مسلم برو على App Store اضغطي هنا: Muslin Pro

تطبيقات رمضان: تطبيق اذان برو – Athan Pro

أبرز تطبيقات رمضان للمعايدات، الترفيه ومعرفة أوقات الصيامتطبيق أذان برو ينبّه المشترك بتوقيت الصلاة بحسب الموقع الجغرافي، عن طريق إصدار صوت الآذان بالكامل حتى لو كان الهاتف مغلق. كما يقدّم تواريخ الأعياد والمناسبات الدينية.

لتحميل تطبيق اذان برو على Google Play اضغطي هنا: Athan Pro
لتحميل تطبيق اذان برو على App Store اضغطي هنا: Athan Pro

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.