close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز مسلسلات تركية، يمكن مشاهدتها في رمضان 2020 والإستمتاع بها

أبرز مسلسلات تركية، يمكن مشاهدتها في رمضان والإستمتاع بهالمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

تمكّنت مجموعة من مسلسلات تركية أن تأخذ حيزاً واسعاً في العالم العربي، لتحقّق بالتالي نجاحاً كبيراً. إلى جانب مشاهدتكِ مسلسلات رمضان على شاشات التلفزة، بإمكانكِ أيضاً أن تضمّي بعض الأعمال الدرامية التي تعرض على نتفلكس، شاهد نت ويوتيوب إلى لائحة المسلسلات التي تتابعينها. كوني واثقة أن هذه المسلسلات التركية لا يمكن أن تفوّت أبداً، كما أنها ستجعلكِ تستمتعين بالوقت مع عائلتكِ. من هنا، جمعنا لكِ أبرز مسلسلات تركية، التي تصدّرت لائحة أفضل مسلسلات على مختلف مواقع الإنترنت، وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات، والتي يمكنكِ مشاهدتها خلال شهر رمضان.

أبرز مسلسلات تركية، يمكن مشاهدتها في رمضان والإستمتاع بها

مسلسلات تركية على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدتها في رمضان

مسلسل الحامي على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل الحامي على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركيةمسلسل الحامي أو المحافظ The Protector، هو مسلسل تركي تم عرضه على موقع نتفلكس، في العام 2018، واستمر حتى هذا العام بموسمه الثالث، بسبب النجاح الباهر الذي حقّقه. مسلسل الحامي يتّخذ مجريات ملحمية مبنية على الأكشن والغموض، حيث يقوم هاكان، وهو شاب عادي بتبني دور البطل الخارق الذي تقع على عاتقه مهمة حماية مدينة اسطنبول. من هنا، يتعرّف على قواه الخارقة من خلال مهمة سرية منحت له في الماضي.

مسلسل عطايا على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل عطايا على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركيةمسلسل عطايا أو الهدية The Gift هو مسلسل تركي يعرض على نتفلكس، وهو من بطولة بيرين سات. بعد 4 سنوات من الغياب، عادت هذه الممثلة التركية بعمل قوي، والدليل على ذلك هو الضجة الكبيرة التي أشعلت السوشيل ميديا، لذلك لا تفوّتي مشاهدته في رمضان أثناء الحجر المنزلي. يندرج مسلسل الهدية ضمن إطار الفانتازيا وهو مقتبس من رواية صحوة العالم Dunyanin Uyanisi. تدور أحداثه حول امرأة تدعى عطية وهي رسامة تغامر لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة بماضيها.

مسلسل قيامة أرطغرل على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل قيامة أرطغرل على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركيةمسلسل قيامة أرطغرل حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، ليستمر حتى موسمه الخامس، على موقع نتفلكس. إن كنتِ لم تشاهديه بعد، فعليكِ ذلك خلال شهر رمضان وأثناء الحجر المنزلي، حتى تستمتعي بهذا العمل. يتحدت المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي يجسد دوره الممثل التركي إنجن ألتان، حيث ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عدة. يدور مسلسل قيامة أرطغرل قي إطار درامي مليء بالمواجهات والمعارك. بإمكانكِ مشاهدة هذا المسلسل على موقع يوتيوب أيضاً.

مسلسل 20 دقيقة على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل 20 دقيقة على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركية20 دقيقة، مسلسل تركي يعرض على موقع نتفلكس وهو من بطولة توبا بويوكستون. تدور أحداثه حول زوجين يعيشان بحب واستقرار، إلا أن الزوجة يتم اتهامها بجريمة قتل وتحكم بالسجن 20 عاماً رغم أنها بريئة، فيحاول زوجها مساعدتها في الهروب من السجن. بإمكانكِ مشاهدة هذا المسلسل على موقع يوتيوب أيضاً.

مسلسل العشق الاسود على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل العشق الاسود على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركيةما رأيكِ أن تشاهدي مسلسل العشق الاسود، خلال شهر رمضان لتستمتعي بوقتكِ؟ هذا العمل يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداثه حول مصمّمة مجوهرات تقع في حب محقّق، ليواجها المشاكل مع المافيا.

مسلسل العقدة على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل العقدة على موقع نتفلكس، رمضان مسلسلات تركيةيمكن مشاهدة مسلسل العقدة على موقع نتفلكس، خلال شهر رمضان وأثناء الحجر المنزلي. تدور أحداث هذا المسلسل التركي حول رجل يدهس زوجته وابنته بالسيارة، لتبدأ القصة من هنا.

مسلسلات تركية على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدتها في رمضان

مسلسل ابنة السفير على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل ابنة السفير على موقع شاهد نت،رمضان مسلسلات تركيةابنة السفير هو مسلسل تركي يعرض على موقع شاهد نت، وقد حقّق نجاحاً واسعاً منذ الحلقة الأولى. تدور أحداثه حول نارين وهي ابنة سفير، تلعب دورها الممثلة ناسليهان أتاغول تقع في حب رجل عادي، إلا أن الظروف تفرّقهما. لا تفوّتي مشاهدته خلال شهر رمضان وأثناء الحجر المنزلي.

مسلسل دموع جنات على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل دموع جنات على موقع شاهد نت، رمضان مسلسلات تركيةحقّق مسلسل دموع جنات على موقع شاهد نت، نجاحاً واسعاً. تدور أحداثه حول فتاة تلتقي بوالدتها بعد سنوات عدة، وذلك بعد أن تخلّت عنها منذ صغرها. بإمكانكِ مشاهدة هذا المسلسل على موقع يوتيوب أيضاً.

مسلسل الدخيل على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل الدخيل على موقع شاهد نت، رمضان مسلسلات تركيةالدخيل، مسلسل تركي حقّق نجاحاً منذ الحلقة الأولى من عرضه، وتجدينه على موقع شاهد نت. تدور أحداثه حول شرطي يلتقي بأخيه بعد سنوات من خطفه، ليكتشف أنه يعمل مع العصابة. بإمكانكِ مشاهدة هذا المسلسل على موقع يوتيوب أيضاً.

مسلسل علمني كيف احب على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل علمني كيف احب على موقع شاهد نت، رمضان مسلسلات تركيةإن كنتِ من محبات المسلسلات الرومانسية، عليكِ مشاهدة مسلسل علمني كيف احب، خلال شهر رمضان، والذي يعرض على موقع شاهد نت. تدور أحداثه حول امرأة تهرب يوم زفافها بعد أن تكتشف أن زوجها المستقبلي رئيس عصابة، لتطلب المساعدة من رجل آخر، فتقع في حبه.

مسلسل كذبتي الجميلة على موقع شاهد نت، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل كذبتي الجميلة على موقع شاهد نت، رمضان مسلسلات تركيةإن كنتِ من محبات مسلسلات تركية رومانسية- كوميدية، فعليكِ مشاهدة مسلسل كذبتي الجميلة الذي يعرض على موقع شاهد نت. تدور أحداث العمل حول امرأة تتعرف إلى رجل فَقد زوجته، ليعيشان كذبة جميلة وصعبة في آن واحد. بإمكانكِ مشاهدة هذا المسلسل على موقع يوتيوب أيضاً.

مسلسلات تركية على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدتها في رمضان

مسلسل جسور والجميلة على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل جسور والجميلة على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةمن المسلسلات التركية التي أخذت حيزاً واسعاً في العالم العربي، هو مسلسل جسور والجميلة. بإمكانكِ مشاهدة هذا العمل على موقع يوتيوب، خلال شهر رمضان وأثناء الحجر المنزلي لتمضية الوقت. تدور قصة المسلسل حول جسور الذي يلعب دوره كيفانش تاتليتوغ، الذي يذهب إلى إحدى القرى ويستقر فيها ويثير إعجاب جميع سكانها، فيقع في حب سوهان التي تجسّد شخصيتها توبا بويوكستون.

مسلسل الطائر المبكر على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل الطائر المبكر على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةالطائر المبكر، هو واحد من أكثر المسلسلات التركية التي نالت إعجاب العالم العربي، وهو يعرض على موقع يوتيوب. تدور أحداث هذا العمل حول قصة حب تجمع بين سنام وجان، في إطار كوميدي.

مسلسل حب اعمى على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل حب اعمى على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةحب اعمى من بين مسلسلات تركية التي حصدت إعجاب العديد من المشاهدين، في حال كنتِ لم تشاهديه بعد فعليكِ ذلك. استفيدي من الحجر المنزلي وخلال شهر رمضان، لتشاهدي أحداث هذا العمل التي تندرج في إطار رومانسي.

مسلسل ازيل على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل ازيل على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةازيل هو واحد من مسلسلات تركية التي تمكّنت من جذب العديد من المشاهدين في العالم العربي، وهو يعرض على يوتيوب. تدور أحداثه حول رجل يخرج من السجن، لينتقم من أصدقائه الذين خانوه.


مسلسل على مر الزمان على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل على مر الزمان على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةعلى مر الزمان، واحد من أكثر المسلسلات التركية التي حصدت نسبة عالية من المشاهدات في السنوات الماضية. إن كنتِ لم تشاهديه بعد، فاستفيدي الآن من الحجر المنزلي، وخلال شهر رمضان، لمتابعة هذا العمل على يوتيوب. تدور أحداثه حول القبطان علي الذي يسافر كثيراً لفترات طويلة بعيداً عن زوجته وأولاده ، حيث يتعرّف إلى سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلّى عن عائلته، ليبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.

مسلسل امراة على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل امراة على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةإن كنتِ من محبات مسلسلات تركية درامية، فبإمكانكِ مشاهدة مسلسل امراة، خلال شهر رمضان، وتجدينه على موقع يوتيوب. تدور أحداثه حول امرأة تفقد زوجها، فتعمل من أجل إعالة طفليها وتصاب بالسرطان. بعد سنوات من العذاب، تكتشف أن زوجها ما زال على قيد الحياة وأن شقيقتها هي من حاولت قتله.

مسلسل الطبيب المعجزة على موقع يوتيوب، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسل الطبيب المعجزة على موقع يوتيوب، رمضان مسلسلات تركيةالطبيب المعجزة، مسلسل تركي مقتبس من المسلسل الكوري، الطبيب الجيد، وهو يعرض على موقع يوتيوب. تدور أحداثه حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصاباً بالتوحد، لكن هذا لم يمنعه من النجاح في عمله، فهو لديه قدرة خارقة على تشخيص المريض.