close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعلانات رمضان لعام 2022 تحدث ضجّة بين المتابعين... إكتشفي أبرزها!

اعلانات رمضان لعام 2022ككلّ عام، يتمّ إطلاق اعلانات عدّة بمناسبة شهر رمضان، فتأخذ رواجاً واسعاً على السوشيل ميديا والقنوات التلفزيونية. هذه السنة، تصدّرت بعض اعلانات رمضان تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن العديد من الشخصيات الفنية المعروفة جداً التي يحبّها من المتابعين شاركت فيها، عدى عن ذلك حملت رسائل توعوية ومؤثّرة وأخرى روّجت لمنتج أو سلعة ما بطريقة ظريفة. نجمات عدّة شاركن فيها، وأطلّين بلوكات مختلفة تخدم دورهنّ في الاعلان. إليكِ في ما يلي أبرز اعلانات رمضان 2022.

اعلانات رمضان لعام 2022

كارمن بصيبص في اعلان اتصالات مصر لشهر رمضان 2022

كارمن بصيبص اعلان رمضان 2022

شاركت كارمن بصيبص مع أحمد عز في اعلان اتصالات مصر لشهر رمضان 2022. تحدّثت أغنية الإعلان عن قصة حب بين الثنائي في مشاهد عدّة. في هذا الإطار، أطلّت كارمن بصيبص بلوكات مختلفة وذلك تجسيداً للشخصيّات التي لعبت دورها. تراوحت إطلالاتها ما بين الكلاسيكية والكاجوال، كما اعتمدت في أحد المشاهد اكستنشن الشعر باللون الأخضر الفاتح وارتدت سترة ترتر.

نادين نجيم في اعلان زين لشهر رمضان 2022

نادين نجيم في اعلان زين لشهر رمضان 2022شاركت نادين نجيم في تصوير اعلان زين لشهر رمضان 2022، والذي حمل رسائل كثيرة حول بعض المفاهيم الخاطئة التي لازالت مجتمعاتنا تعاني منها ومنها قضية التنمر والعنصرية، هذا إلى جانب طرح قضايا مهمّة في المنطقة العربية أهمّها النزوح والعنف ضد الأطفال. وفي الاطار عينه، ظهرت نادين نجيم في بداية الإعلان وهي تعيد تقديم مشهد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت حينما كانت تشرب قهوتها في منزلها. نشرت النجمة اللبنانية فيديو الإعلان على حسابها الخاص على انستقرام وكتبت:" لا يجب أن تكون جندياً كي تخوض حرب...لا بندقية آمن على الدنيا من القلب".

منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني في اعلان رمضانا ربيع لشهر رمضان 2022

منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني في اعلان رمضانا ربيع لشهر رمضان 2022شاركت منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني بتصوير اعلان رمضانا ربيع لشهر رمضان 2022. في هذا الإعلان، أعادت شركة أورانج للاتصالات توزيع عدداً من أغاني الممثلة الراحلة سعاد حسني لكن بطريقة عصرية خلال اعلان رمضانا ربيع لشهر رمضان 2022. شاركت في هذا الإعلان منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني، وأطلّت كلّ واحدة منهنّ، بلوكات عدّة منعشة ومفعمة بالألوان، تناسب الأجواء الربيعية بامتياز. كما أن لوكاتهنّ الجمالية، ارتكزت بشكل أساسي على الألوان الترابية.

اليسا، يسرا، اليسا، نيللي كريم، ميس حمدان، اسماء جلال، جويل مردينيان وتامر حسني في اعلان زيد لشهر رمضان 2022

اعلانات رمضان لعام 2022 تحدث ضجّة بين المتابعين... إكتشفي أبرزها!شارك كلّ من تامر حسني، يسرا، اليسا، ميس حمدان، نيللي كريم، جويل مردينيان وأسماء جلال في اعلان لصالح أحد المشاريع العمرانية الكبرى لشركة زد بارك. لاقى هذا الاعلان رواجاً واسعاً بين المتابعين، خصوصاً أن مشاهير عدّة اجتمعوا معاً في هذا الكليب.

ميريام فارس في اعلان شركة معمار المرشدي لشهر رمضان 2022

ميريام فارس في اعلان شركة معمار المرشديشاركت ميريام فارس مع أحمد حاتم وأبو في اعلان شركة معمار المرشدي، وأدّوا أغنية "لسه هي حالة حلوة". في هذا الإعلان ظهرت ميريام فارس بلوكات اعتبر البعض أنّها لا تتناسب مع أجواء شهر رمضان الكريم. كما أدّت بعض الحركات الراقصة التي أثارت الجدل أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

شيرين في اعلان بنك مصر لشهر رمضان 2022

شيرين في اعلان بنك مصر لشهر رمضان 2022شاركت شيرين عبد الوهاب في إعلان بنك مصر من خلال أغنية يا معافر... كمّل للآخر. هذا الفيديو لاقى رواجاً واسعاً على السوشيل ميديا، وظهرت شيرين ببعض اللقطات بلوك كاجوال.

ياسمين عبد العزيز في اعلان وي رمضان لشهر رمضان 2022

ياسمين عبد العزيز في اعلان وي رمضان لشهر رمضان 2022من بين الاعلانات التي تصدّرت الترند في العالم العربي في شهر رمضان، هو اعلان وي الذي تشارك فيه كلّ من ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز. قدّم الثنائي أغنية دعائية لخدمات الشركة في شهر رمضان، وكان من الملفت الشخصيات المتنوّعة التي أدّتها ياسمين عبدالعزيز، هذا إلى جانب اعتمادها مختلف الملابس واعتمادها لاكستنشن الشعر لخدمة كلّ دور تجسّده في الاعلان.

نوال الزغبي في اعلان الفين سلامة لشهر رمضان 2022

نوال الزغبي في اعلان الفين سلامةشاركت نوال الزغبي في اعلان الفين سلامة لشهر رمضان 2022، والمخصّص لمستشفى الاطفال 57357 في مصر، من أجل دعم الأطفال الذين يحاربون مرض السرطان. تعرض نوال الزغبي في الفيديو مقاطع من إنجازات هذا المستشفى المتخصص في علاج الأطفال. أطلّت في هذا الاعلان بتنورة ذات طيّات باللون الأزرق وتي شيرت أبيض مكتوب عليه باللون الأزرق.

روبي في اعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية لشهر رمضان 2022

روبي في اعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائيةأيضاً من بين اعلانات رمضان لعام 2022، تجدين اعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية والتي شاركت فيه روبي ومحمود العسيلي. ظهر الثنائي كزوجين، يتحدّثان عن مزايا الأجهزة الموجودة في منزلهما، بطريقة غنائية. تنوّعت إطلالات روبي في اعلان شركة فريش ومن بينها ارتدت فستان زفاف ابيض.

غادة عادل في إعلان شركة يونيون إير لشهر رمضان 2022

غادة عادل في إعلان شركة يونيون إير لشهر رمضان 2022شاركت غادة عادل في إعلان يونيون إير بعنوان "كده كده في الضمان"، وحقّق منذ نشره ما يقرب النصف مليون مشاهدة. أطلّت غادة عادل بلوكات تراوحت ما بين الكلاسيكية والكاجوال.


اعلانات رمضان لعام 2022 تحدث ضجّة بين المتابعين... إكتشفي أبرزها!

اعلانات رمضان لعام 2022 تحدث ضجّة بين المتابعين... إكتشفي أبرزها!