لا تكتمل السفرة في رمضان من دون الحلويات التي تتناسب مع أجواء هذا الشهر الفضيل! لذلك، من الأفكار التي يمكنكِ أن تكملي بها سفرتكِ، هي تجهيز كيكة رمضان تكون مزيّنة بالقمر على سبيل المثال. هذا التفصيل هو من أكثر موديلات الزينة التي تعكس أجواء شهر رمضان المبارك، لذلك يمكنكِ حتماً اللجوء إليه! من هنا، جمعنا لكِ صور عدّة من كيكة رمضان تأتي على شكل هلال أو مزيّنة به أو حتى مكتوب عليها "رمضان كريم".

افكار كيكة رمضان 2021

ستجدين في الصور أدناه، أحجام وألوان عدة من قوالب الحلوى التي بإمكانكِ إضافتها إلى السفرة الرمضانية، حتى تكون المائدة متكاملة. إن كنتِ تبحثين عن كيكة رمضان بسيطة وغير متكلّفة، فاختاري مثلاً الموديل المزيّن بالقمر من حبّات اللوز الناعم. 

في حال كنتِ من محبّات بسكويت اللوتس، فما رأيكِ أن تنتقي كيكة رمضان مصنوعة منها؟ هي تأتي على شكل هلال ومرفقة بالكريمة وحبات الفريز. كذلك باستطاعتكِ أن تتناولي مع عائلتكِ كيك مؤلّف من طبقتين وغنيّ بالكريمة البيضاء والفواكه الأحب إلى قلبكِ.

من بين صور كيكة رمضان على انستقرام، تجدين الحلوى المصنوعة من الفستق بالكامل والتي تأتي على شكل قمر. أيضاً للمسة من المرح في هذا الشهر الفضيل، اختاري كيك يتّسم بالألوان الزاهية، مرسوم عليه هلال صغير الحجم ومُرفق بعبارة "رمضان كريم". 

أدوات مطبخ تساعدكِ على تنفيذ زينة كيكة رمضان

لن تكتمل كيكة رمضان، إلّا إذا لجأتِ إلى أدوات مطبخ تساعدكِ على تنفيذها بدقّة، حرافية وسهولة. من بين هذه الأدوات، لا بدّ لكِ من اختيار قوالب للخبز تأتي على شكل قمر. كما يمكنكِ أن تستعملي قوالب على شكل أحرف لتكتبي رمضان كريم مثلاً على قالب الحلوى. اختاري أيضاً الأعواد البلاستيكية لتزيين الكيكات بعبارات هذا الشهر الفضيل.  

كيكة رمضان 2021من صفحة httpcreamandbutter.me@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة freshcreamcakesportsmouth@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة cakemysoul@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة cakeofheartsldn@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة cakesetcie@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة hawacakes_@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة cupcakequeenqatar@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة melodia_vkusa@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة sugarmoodesserts@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة sugartheoryjed@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة showcake__@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة misterbakeruae@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة sorayasdelight@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة vanillabaku@ على انستقراممن صفحة oven.lys@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة the_heartbaker@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة manalscakes@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة sunflourandsprinkles@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة ameerasbakery@ على انستقرامكيكة رمضان 2021من صفحة sweet.cove@ على انستقرام