close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار لقضاء عيد الفطر 2021 عن بعد مع الأقارب، أثناء الحجر المنزلي

عيد الفطر – اجازة عيد الفطر - صور عن عيد الفطر رمزيات عيد الفطر عيد الفطر 2020 الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونالعلّ من أبرز ما ينتظره الأفراد مع انتهاء شهر رمضان، هو الإجتماع مع الأقارب والأصدقاء لقضاء عيد الفطر والإستمتاع بأوقات مرحة وجميلة. لكن وفي ظلّ انتشار فيروس كورونا، قد يكون هذا الأمر شبه مستحيل وذلك بسبب الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية من هذا الفيروس المنتشر في العالم أجمع. لا داعي للقلق حيال ذلك! في هذا المقال سنقدّم لكِ افكار تساعدكِ في قضاء عيد الفطر 2020 مع الأقارب والأصدقاء عن بعد وذلك أثناء الحجر المنزلي في زمن كورونا.

افكار لقضاء عيد الفطر عن بعد مع الأقارب، أثناء الحجر المنزلي

اعتمدي إطلالة جميلة مناسبة لقضاء عيد الفطر عن بعد

تماماً مثلما كنتِ تتحضّرين للخروج من المنزل لتلبية دعوة عيد الفطر أم لمجرّد استقبال المدعوّين في منزلكِ، قومي بالمثل أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا! من تسريحة الشعر إلى المكياج، لا تتردّدي في تهييء نفسكِ للتمتّع بإطلالة أنيقة لقضاء عيد الفطر من بعيد مع الأقارب والأصدقاء.

إن كنتِ تفضّلين الأسلوب المريح، يمكنكِ اختيار الملابس ذات القصات الناعمة غير المبالغ بها، وأن تبتعدي عن تلك المنمّقة والمطرّزة، حتى تكون إطلالتكِ بسيطة ومريحة في الوقت عينه. أمّا إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى إطلالة منمّقة، فلا تتردّدي في اختيار عباية مطرّزة بالزخرفات الملفتة للتألّق بلوك شرقي وأنيق في الوقت نفسه.

تصاميم عبايات فخمه تناسب عيد الفطر

من جهة تسريحة الشعر، اختاري الموديل الذي تريدينه، فبإمكانكِ اللجوء إلى الشعر المالس أو الويفي أو حتى إلى موديل ذيل الحصان أو الكعكة. الخيار يعود لكِ! أمّا في ما يتعلّق بالمكياج، فيمكنكِ انتقاء مكياج ناعم وخفيف أو مكياج فخم وأنيق، الخيار يعود إليكِ!

صور تسريحات شعر ناعمة لتستوحي منها في عيد الفطر

صور تسريحات شعر شنيون، لتستوحي منها في عيد الفطر

عيّدي الأقارب والأصدقاء في عيد الفطر من خلال مكالمات الفيديو

لا تتردّدي في اللجوء إلى تطبيقات مكالمات الفيديو للتواصل مع الأقارب والأصدقاء والتوجّه إليهم بمعايدات نابعة من القلب بمناسبة عيد الفطر 2020.

أفضل تطبيقات مكالمات فيديو للتواصل مع المقرّبين والأصدقاء، أثناء الحجر المنزلي

تشاركي سفرة عيد الفطر مع الأقارب والأصدقاء

نعم يمكنكِ تناول غداء أو عشاء عيد الفطر مع الأقارب والأصدقاء حتّى في الحجر المنزلي وذلك من خلال اللجوء أيضاً إلى تطبيقات مكالمات الفيديو. يمكنكم أن تتشاركوا قائمة الطعام نفسها، وذلك للشعور فعلاً أنّكم على المائدة عينها في عيد الفطر 2020.

استفيدي من المساحة الخارجية من منزلكِ لقضاء عيد الفطر

لا تتردّدي في تحويل المساحة الخارجيّة من منزلكِ إلى مكان جميل ومناسب لقضاء عيد الفطر! إن كان بيتكِ مقترن بحديقة، فيمكنكِ مثلاً الإستفادة من هذه المساحة لتحضير مكان للتخييم، وقضاء اجازة عيد الفطر فيه برفقة أفراد عائلتكِ. اخرجي عن المعتاد في عيد الفطر 2020 وزيّني المكان بالأضواء، الفوانيس، الشراشف، الخيم وغيرها.

كذلك، يمكنكِ الإستفادة من سطح المنزل لتحضير غداء أو عشاء عيد الفطر والقيام مثلاً بحفل شواء برفقة أفراد عائلتكِ في عيد الفطر 2020.

مع تخفيف قيود حظر التجوّل، يمكن للأقارب أن يزوروكِ وقضاء معكِ عيد الفطر في هذه الأجواء. انتبهي! تقيّدي بقواعد التطهير والبعد الإجتماعي وذلك بهدف الوقاية من فيروس كورونا.

ارسلي ثيمات عيد الفطر إلى الأقارب والأصدقاء

بمناسبة عيد الفطر 2020 وفي زمن كورونا، لا تنسي أيضاً أن ترسلي لكل المقرّبين منكِ ثيمات للعيد إلكترونية E-Cards، عبر الواتساب أو الفايسبوك! تهنئة عيد الفطر، خصوصاً في هذه الظروف السلبية ستبعث طاقة إيجابية في داخل قلوب أحبّائكِ، كما أنها رسائل تعبّر عن حبّك لهم أيضاً. لا تتردّدي في زيارة موقع جمالكِ لاكتشاف أجمل ثيمات عيد الفطر، لترسليها إلى المقرّبين منكِ.

ثيمات عيد الفطر حصرية من "جمالكِ"، لترسليها إلى المقرّبين منكِ

ارسلي هدايا عيد الفطر إلى الأقارب والأصدقاء

بالرغم من المرور بأوقات صعبة بسبب فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي، لا تتردّدي في إرسال هدايا عيد الفطر إلى المقرّبين منكِ وذلك لجعلهم يشعرون بالفرح والسعادة. يمكنكِ طلب الهدية اون لاين، وتدوين عنوان الأقارب والأصدقاء لإيصالها إليهم.

هدايا عيد الفطر: افكار ملابس واكسسوارات لتقدّميها لقريباتكِ أو لتدلّلي نفسكِ بها

افكار هدايا عيد الفطر: مستحضرات تجميل لتدلّلي بها نفسكِ وأقرب الناس إليكِ

افكار هدايا للعيد لايف ستايل، لتدلّلي بها نفسكِ وأقرب الناس إليكِ

استمتعي مع الأقارب والأصدقاء في عيد الفطر وخوضوا اختبارات جمالكِ

على مدار هذا الشهر الفضيل، موقع جمالكِ حضّر اختبارات مسلّية عن شخصيّات مسلسلات رمضان 2020 يمكنكِ الإستفادة منها أنتِ والمقرّبين منكِ للتسلية وقضاء أوقات مرحة. تشاركي معهم هذه الإختبارات على السوشيل ميديا من ثمّ تباهوا بالنتائج التي ستحصلون عليها!

اختبار الشخصية: أيّة شخصية أنتِ من مسلسلات رمضان 2020؟

اختبار الشخصية: أي بطل من مسلسلات رمضان 2020 وُلد ليكون زوجكِ؟

اختبار الشخصية: أي ثنائي من مسلسلات رمضان 2020 تشبهان أنتِ وشريككِ؟

شاهدي حفلات المشاهير اون لاين بمناسبة عيد الفطر

بالرغم من انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي، بعض النجوم والنجمات لم يفوّتوا فرصة تنظيم حفلات غنائية افتراضية تُبثّ اون لاين للاحتفال بعيد الفطر. بمناسبة هذا العيد، شاهدي حفلة غنائية لنجمتكِ أو نجمكِ المفضّل بمجرّد تواجدكِ في المنزل.

مواعيد حفلات المشاهير اون لاين بمناسبة عيد الفطر

قومي باللعب مع الأقارب والأصدقاء في عيد الفطر

أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، مَن قال أنّه لا يمكنكِ قضاء أوقات مسلّية في اجازة عيد الفطر مع الأقارب والأصدقاء؟! يمكنكم تحميل تطبيقات الكترونيّة تخوّلكم فرصة اللعب سوياً عن بعد، إليكِ في ما يلي 3 تطبيقات جوال يمكنكِ اللجوء إليها للعب مع الأشخاص عن بعد.

تطبيق جوال Bunch

عيد الفطر – اجازة عيد الفطر - صور عن عيد الفطر رمزيات عيد الفطر عيد الفطر 2020 الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونايقدّم هذا التطبيق خدمة اللعب مع الآخرين مع القيام بمكالمة فيديو في الوقت نفسه. تطبيق Bunch مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق جوال Jawaker

عيد الفطر – اجازة عيد الفطر - صور عن عيد الفطر رمزيات عيد الفطر عيد الفطر 2020 الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناتطبيق Jawaker يتيح للمستخدمين فرصة التسلية من خلال ألعاب الورق من خلال مواجهة أحد الأشخاص الذين تعرفينهم. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق جوال Smule

عيد الفطر – اجازة عيد الفطر - صور عن عيد الفطر رمزيات عيد الفطر عيد الفطر 2020 الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناإن كنتِ تحبّين أداء الأغاني، يمكنكِ اللجوء إلى هذا التطبيق الذي يخوّلكِ فرصة الغناء من خلال خوض مكالمات فيديو مع الآخرين! حتّى أنّه يمكنكم الغناء عن طريق الكاراوكي. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.