close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أي نوع من النساء أنتِ في رمضان بحسب برجك؟


مع حلول شهر رمضان الكريم يتغيّر روتين الحياة اليوميّ وتتبدّل أمور كثيرة في حياتنا. من هنا، تقضي كلّ مرأة وقتها في هذه الفترة بطريقة مختلفة عن غيرها. فمثلاً هناك من تصبح حساسة جداً في هذه الفترة، كما هناك من تستمتع بوقتها وتتحلى بالكثير من الإيجابية في شهر رمضان. أمور كثيرة تختلف بين النساء تؤدي إلى اختلاف طرق تمضيتهنّ للوقت في شهر رمضان، ومن بين هذه الأمور البرج. سواء كنتِ تؤمنين بعلم الفلك وتأثير تحرّكات الكواكب على تفاصيل حياتكِ اليوميّة أم لا، لا يمكنكِ أن تنكري أنّ الأبراج تلعب دوراً مهمّاً في تكوين شخصيّتكِ. قواسم مشتركة وميزات كثيرة تجمع ما بين صاحبات البرج نفسه، إن من حيث الأطباع أو حتى من حيث التصرّفات. من هنا، أي نوع أنت من النساء في رمضان بحسب برجك؟ شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أي نوع أنتِ من النساء في رمضان بحسب برجك؟

مولودة هذا البرج، نشيطة جداً في شهر رمضان وتقدّم الخدمات لكلّ أفراد العائلة، كما أنها تمارس التمارين الرياضية لتعوّض عن الطعام الذي تناولته خلال إفطار رمضان. اكتشفي من هي في الفيديو أعلاه. أما مولودة هذا البرج، فهي حساسة جداً خصوصاً في فترة الصيام، تتذمر طيلة النهار على الأعمال المنزليّة كما تشعر بالتعب دائماً.

من جهة أخرى، مولودة برج الدلو نشيطة جداً في هذه الفترة، تهتمّ بجمالها كثيراً، تجرّب موديلات مكياج وتسريحات شعر جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أمر آخر يميّزها عن غيرها. أمّا مولودة برج السرطان فهي تماماً عكس مولودة برج الدلو، شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي عمّا نتكلّم.

إذا كنت من مولودة هذا البرج فأنت حتماً من أكثر الأشخاص إيجابية في هذه الفترة، وتحاولين أن تكوني مثمرة قدر الإمكان خلال النهار. في المقابل، مولودة برج آخر هي من أكثر الأشخاص عصبيّة في هذه الفترة، وتصب غضبها على الجميع. شاهدي الفيديو أعلاه واكتشفي عن أي برج نتكلم.

أمّا مولودة برج الجوزاء مثلاً، فتتناول الافطار بكثرة وبسرعة ومن بعدها تشعر بالذنب تجه هذا الأمر، كما أنها قد تكون عصبية جداً خلال هذه الفترة وبالتالي فإن أي تصرّف خاطئ قد يفقدها صوابها. من ناحية أخرى فهي تبحث دائماً عن وقت للاسترخاء وذلك لتمضي اليوم بهدوء.

لمزيد من التفاصيل، في الفيديو أعلاه، شاهدي أنواع النساء في رمضان بحسب الأبراج.