close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

أرسلي أجمل بطاقة إلكترونية من Hermès في عيد الفطر 2023

بطاقة معايدة Hermès في عيد الفطر 2023

كوني أوّل مَن يعايد المقرّبين والمقرّبات منكِ في عيد الفطر 2023 من خلال إرسال بطاقة مميّزة، وليس مجرّد أيّ كارت، لا بل معايدة Hermès الفريدة من نوعها! هذه السنة، طرحت العلامة بطاقة معايدة إلكترونية عبر موقعها وهذا الرابط، تتّسم بأجوائها المرحة، يمكنكِ أن ترسليها لكلّ مَن تريدين عبر هاتفكِ الذكي. ما هي الخطوات لاتّباعها؟ إليكِ في ما يلي كلّ التفاصيل.

بطاقة معايدة Hermès في عيد الفطر 2023

ابتكرت Hermès هذه السنة بطاقة معايدة إلكترونية مميّزة بمناسبة عيد الفطر 2023، تتميّز بأسلوبها المرح ليس في ألوانها المنعشة فحسب، بل أيضاً بالتجربة التفاعلية التي تقدّمها. كلّ ما عليكِ فعله هو اتّباع الخطوات أدناه ومشاركة البطاقة مع كلّ المقرّبين والمقرّبات منكِ، وتشجيعهم على القيام بهذه الخطوات!

أبرز طلات النجمات العربيات في عيد الفطر 2023
play icon

- أوّلاً، ما عليكِ سوى زيارة الرابط التالي: https://greetings.hermes.com/ ومسح رمز الاستجابة السريعة QR Code. من الجدير ذكره أن هذا المحتوى مخصّص للهواتف الذكيّة فقط.

- ثانياً، عيشي التجربة التفاعلية للحصول على بطاقة المعايدة ومشاركتها مع المقرّبين منكِ. ستحصلين في الصفحة الأولى على عبارة "في دوران ودوران... بين الليل والنهار... تنمو شجرة النخيل."

- في الصفحة التالية ستحصلين على عبارة "حرّك الشمس والقمر لإطلاق الرسم المتحرّك" وذلك كإشارة لضرورة تحريك إصبعكِ بشكلٍ دائري على الشاشة للحصول على البطاقة المتحرّكة المميّزة.

- في الصفحة الثالثة والأخيرة، ستتلّقين بطاقة المعايدة المتحرّكة في البداية لتصبح ثابتة فيما بعد. يمكنكِ إمّا تحميلها مباشرةً على هاتفكِ الذكي أو مشاركتها مع كلّ مَن تريدين وعلى أيّ تطبيق تريدينه.

إليكِ في ما يلي نظرة سريعة لما ستشاهدنيه.

بطاقة معايدة Hermès عيد الفطر 2023

بطاقة معايدة Hermès عيد الفطر 2023

بطاقة معايدة Hermès عيد الفطر 2023

بطاقة معايدة Hermès عيد الفطر 2023