close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي عروض عيد الفطر في جدة لتجربة مميّزة في اجازة العيد

عروض عيد الفطر في جدة

تجدين في السطور التالية فنادق ومطاعم عدّة في جدة قد بدأت بالكشف عن عروضاتها بمناسبة عيد الفطر المبارك، حتى تستمتعي بأجواء نهاية شهر رمضان. ننصحكِ بالذهاب إلى هذه الأماكن في السعودية وتحديداً في جدة التي سنطلعكِ عليها والتي تقدّم لكِ أبرز عروض عيد الفطر.

عروض عيد الفطر في الرياض

عروض عيد الفطر في السعودية جدة

1- عروض عيد الفطر من فندق Sheraton Jeddah في جدة

  • استمتعي بتناول مجموعة واسعة من الأطباق الشهية في اليوم الأوّل من عيد الفطر، بدءً من الدبيازة الحجازية اللذيذة إلى الحلويات الفاخرة، مع ركن للأطفال. إن سعر الطعام هو 195 ريال سعودي فقط شامل القيمة المضافة، ويتمّ افتتاح البوفيه من ٦ صباحاً إلى 12:30 ظهراً.
  • تجدين أيضاً بوفيه عشاء مميز في ثاني أيام العيد في شيراتون جدة، من خلال الإستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، مع حفل موسيقي تحييه الفنانة لولوة الشريف. إن السعر هو 25 ريال سعودي للشخص الواحد، ويفتتح البوفيه من الساعو 6:30 مساءً لغاية 1 ليلاً. أمّا حضور النجمة فهو بدءً من 9:30 مساءً لغاية 11:30 ليلاً.


2- عروض عيد الفطر من فندق Jeddah Hilton في جدة

  • استمتعي بأجواء خاصة في كل ليلة من ليالي عيد الفطر مع أشهى الأطباق المستوحاة من نكهات عربية وعالمية في مطعم السفينة في فندق جدة هيلتون. أول أيام العيد بنكهة الشواء اللذيذة، ثاني أيام العيد بنكهة بلاد الشام، ثالث أيام العيد بنكهة إيطالية فاخرة ورابع أيام العيد بنكهة عربية مميزة مستوحاة من الثقافة المغربية والمصرية.
  • احتفلي أول ايام عيد الفطر مع العائلة واكتشفي الفعاليات المقامة في القاعة الكبرى في جدة هيلتون: موسيقى، احتفال البالونات، ركن التصوير، رسم كاركتير ورسم على الوجه وركن للأطفال.

عروض عيد الفطر في جدةمصدر الصورة: انستقرام jeddahilton

3- عروض عيد الفطر من أكروبورا سبا في فندق Assila في جدة

بمناسبة عيد الفطر المبارك يقدّم لكِ أكروبورا سبا في فندق Assila يوم من الرفاهية. بانتظاركِ المسبح المفتوح، النادي اللياقي، غرفتي الساونا والبخار وأخيراً جلسة مساج لمدة ساعه لكامل الجسم. إن سعر التجربة للرجال والسيدات هو 500 ريال سعودي، كما أن العرض متاح من 20 أبريل وحتى نهاية الشهر.

عروض عيد الفطر في جدةمصدر الصورة: انستقرام Assila

حفلات عيد الفطر 2023 في جدة، السعودية

4- عروض عيد الفطر من فندق Rosewood Jeddah في جدة

من بين عروض عيد الفطر في السعودية، استمتعي بإفطار العيد في مطعم سولاي وهابسبيرج مع حفلة طربية للفنان السعودي غفران الخالد، للحجز والاستفسار اتّصلي بالرقم 05550313255 أو من خلال زيارة موقع sevenrooms.com.

5- عروض عيد الفطر من مطعم Paul في جدة

يمكنكِ تقديم الحلويات الخاصة بمطعم Paul كهدية لأحبائكِ وأصدقائكِ في عيد الفطر، وستكون بالتأكيد إضافة رائعة للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. اختاري الحلوى المفضّلة لديكِ ولدى الأشخاص المقرّبين منكِ سواء كانت كرواسون أو اكلير أو غيرها من الحلويات الغنية بالكريمة، الفواكه والشوكولا.

عروض عيد الفطر في جدةمصدر الصورة: انستقرام pauljeddah

6- عروض عيد الفطر من مطعم Qamreya في جدة

من بين عروض عيد الفطر في السعودية، تجدين عروض خاصة بمطعم قمرية في جدة وتحديداً في فرع التحلية. يقدّم بوفيه افطار العيد وبسعر 139 ريال سعودي للشخص الواحد. أمّا الأطفال أقلّ من 10 سنوات فسيدخلون مجاناً.

عروض عيد الفطر في جدةمصدر الصورة: انستقرام Qamreya