افطار يوتيوبرز رمضان بث مباشر السعوديةلعلّ من أبرز ما ينتظره الأفراد في شهر رمضان هو الإجتماع مع الأقارب والأصدقاء حول مائدة الطعام لقضاء افطار رمضان ممتع والإستمتاع بأوقات مرحة وجميلة. لكن وفي ظلّ انتشار فيروس كورونا، قد يكون هذا الأمر شبه مستحيل وذلك بسبب الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية من هذا الفيروس المنتشر في العالم أجمع. من هنا، شئنا أم أبينا، عادات رمضان هذا العام، اختلفت، وتحديداً في ما يتعلّق بالإفطار والإجتماع مع العائلة والأصدقاء على السفرة عينها. انطلاقاً من هنا، قرر 6 يوتيوبرز عرب في السعودية، إقامة أضخم بث مباشر لإفطار رمضان عبر اليوتيوب من منازلهم، يوم الثلاثاء 19 مايو، عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. هذا الأمر، سيسمح للأصدقاء، العائلة والمعجبين بالتواصل عبر الإنترنت مع الالتزام بقيود المسافات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بسبب كورونا.

اليوتيوبرز المشاركون في البث المباشر لإفطار رمضان عبر قناة يوتيوب Moshaya هم: نور ستارز، عمر حسين، محمد موشايا، أسرار عارف، أنس مروة، اصالة المالح. هؤلاء اليوتيوبرز سيحاولون تحقيق رقم قياسي عالمي جديد لموسوعة غينيس لـ"أعلى نسبة مشاهدة لإفطار مباشر على يوتيوب على مستوى العالم".
في هذا الإطار، نشرت اليوتيوبر نور ستارز عبر حسابها على إنستقرام فيديو ظريف، للإعلان عن البث المباشر للإفطار، يوم الثلاثاء عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وطلبت من الجميع تفعيل الجرس من خلال الدخول على هذا الرابط حتى يصل إليهم الإشعار عند بدء اللايف.