close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

زيّني إطلالتكِ بتصاميم راقية وعمليّة من تشكيلة ماركس وسبنسر في رمضان 2024

أطلقت ماركس وسبنسر أحدث تشكيلاتها من الأزياء المخصّصة لشهر رمضان 2024، والتي تضمّ مجموعة من الملابس العمليّة والتي تتميّز بقطع تتناغم فيها التصاميم المحتشمة والإبداعات الكلاسيكية مع التدرجات النابضة بالحياة. تجمع التشكيلة بين اللمسة الراقية والطابع المريح والجودة العملية، حيث تم تصميمها لإلهام السيّدات والأطفال، وتعزيز شعورهم بالأناقة خلال الشهر المبارك.

مجموعة تصاميم ماركس وسبنسر لرمضان 2024

تشمل هذه التشكيلة تصاميم متنوّعة من أرقى فساتين الكتان والكنزات المزيّنة بنقشات الأزهار، حيث تكشف القطع عن تفاصيل فاخرة وتطريزات أنثوية مرهفة. كما يمكن لعاشقات الأطقم اختيار سترة رسمية من الساتان بقصة مزوّدة بالأزرار مع سروال واسع من نفس القماش.

زيّني إطلالتكِ بتصاميم راقية وعمليّة من تشكيلة ماركس وسبنسر في رمضان 2024
play icon
زيّني إطلالتكِ بتصاميم راقية وعمليّة من تشكيلة ماركس وسبنسر في رمضان 2024
play icon

تتميّز القطع أيضاً بالتدرجات الهادئة، مثل الأرجواني، الأزرق والأخضر والألوان المحايدة، إضافةً إلى الأبيض العاجي. كما يبرز ضمن قطع التشكيلة فستان متوسّط الطول بطبقات من الترتر وأنماط أخرى مزيّنة بالكشاكش عند الخصر مع أكمام مزوّدة بسوار، مما يضمن التألق بإطلالة جذابة تناسب مختلف الأجسام بشكل مثالي. لمحبّات التدرجات النابضة بالحياة، حصّتكنّ موجودة في هذه التشكيلة! من الفساتين المزيّنة بتفاصيل شبكية ولمسات من الترتر.

زيّني إطلالتكِ بتصاميم راقية وعمليّة من تشكيلة ماركس وسبنسر في رمضان 2024
play icon

أما القطع المخصصة للفتيان الصغار، فتضم قمصان قطنية مطرّزة يمكن تنسيقها مع سروال شينو مريح بقوام مطاطي. تتوفّر أيضاً مجموعة من تصاميم ميني مي التي يمكن تنسيقها مع قمصان كورتا التقليدية للأطفال، مما يتيح فرصة الاستمتاع بإطلالة متطابقة مع الأمهات.

في نفس الإطار، تبرز ضمن التشكيلة المخصصة للشهر الكريم مجموعة من أطقم النوم المتطابقة لجميع أفراد العائلة، والتي تتوفر بتصاميم من القطن الصافي، مزيّنة بطبعات على شكل الغيوم والفانوس التقليدي.

مستحضرات العناية بالبشرة من ماركس وسبنسر لرمضان 2024

لم تنسى علامة ماركس وسبنسر مستحضرات العناية بالبشرة للشهر الكريم! حيث تقدّم خلال الشهر الفضيل مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالبشرة من أفخم العلامات التجارية، بما فيها بيور التي توفّر مستحضرات بتركيبات نباتية بالكامل ومواد مشتقّة من مصادر طبيعية بنسبة 95% وخالية من الملوّنات والعطور الاصطناعية. بينما توفر علامة فورميولا مجموعة من المستحضرات المبتكرة مثل السيرومات المغذية والكريمات المعززة لنضارة البشرة، إضافةً إلى أقنعة الوجه العلاجية. كذلك، تقدم علامة أباثيكاري ريفايف الفاخرة ثماني منتجات مخصّصة للرجال والسيدات بتركيبات عالية الجودة تمّ اختبارها سريرياً لضمان نتائج فعّالة تناسب جميع أنواع البشرة، وتمنح عاشقات الجمال تجربة منزليّة تحاكي فخامة علاجات السبا.

لا تتردّدي بزيارة موقع Marks & Spencers لتسوّق كل ما تحتاجينه من ملابس، أكسسوارات ومستحضرات، لكِ لزوجكِ وأولادكِ، خلال الشهر الفضيل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023