close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز مسلسلات عربية على نتفلكس، يمكن مشاهدتها خلال شهر رمضان

أبرز مسلسلات عربية على نتفلكس، يمكن مشاهدتها خلال شهر رمضان

تمكّنت مجموعة من مسلسلات عربية أن تأخذ حيزاً واسعاً على موقع نتفلكس، لتحقّق بالتالي نجاحاً كبيراً. إلى جانب مشاهدتكِ مسلسلات رمضان على شاشات التلفزة، بإمكانكِ أيضاً أن تضمّي بعض الأعمال الدرامية التي تعرض على نتفلكس إلى لائحة مشاهداتكِ. كوني واثقة أن هذه المسلسلات العربية لا يمكن أن تفوّت أبداً، كما أنها ستجعلكِ تستمتعين بالوقت مع عائلتكِ. من هنا، جمعنا لكِ أبرز مسلسلات عربية على نتفلكس netflix series، التي تصدّرت لائحة أفضل مسلسلات الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات، والتي يمكنكِ مشاهدتها خلال شهر رمضان.

أبرز مسلسلات عربية على نتفلكس يمكنكِ مشاهدتها في رمضان

مسلسل الهيبة على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل الهيبة  على نتفلكسيعرض مسلسل الهيبة بجزئه الأول على موقع نتفلكس، وذلك بعدما حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، خلال شهر رمضان 2017. هذا العمل هو من بطولة نادين نجيم وتيم حسن، وتدور أحداثه حول امرأة مثقّفة ومتعلمة تضطرّ للعودة إلى لبنان بسبب وفاة زوجها، لتتزوّج مرّة ثانية من رئيس عشيرة إحدى الضيع.

مسلسل الكاتب على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل الكاتب  على نتفلكسالعام الفائت، قام موقع نتفلكس بعرض مسلسل الكاتب خلال شهر رمضان 2019 وبالتزامن مع وقت عرضه على التلفاز. إن كنتِ لم تشاهديه بعد، فعليكِ ذلك خلال شهر رمضان هذا العام وأثناء الحجر المنزلي. هذا العمل هو من بطولة الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وتدور أحداثه حول روائي اختص في روايات الجريمة إلى أن أصبح المشتبه به الرئيسي في قضية تشبه جريمة قتل في إحدى قصصه، بشكل مريب.

مسلسل تانغو على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل تانغو  على نتفلكسهذا المسلسل عرض في شهر رمضان 2018 وحقّق نجاحاً واسعاً حينها، وها هو الآن يعرض على موقع نتفلكس. هو من بطولة دانييلا رحمة وباسل خياط، وتدور أحداث مسلسل تانغو حول رجل أعمال متزوّج يقع في حب امرأة متزوجة أيضاً لتقع في ما بعد مشاكل عدة.

مسلسل لدينا أقوال أخرى على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل لدينا أقوال أخرى على نتفلكسمسلسل لدينا أقوال أخرى يعرض على موقع نتفلكس، وبإمكانكِ مشاهدته في حال لم تفعلي ذلك من قبل خلال شهر رمضان 2020 وأثناء مكوثكِ في المنزل بسبب الوقاية من فيروس كورونا. هو من بطولة يسرا حيث تلعب دور مستشارة قانونية تتعرّض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.

مسلسل أنا عندي نص على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل أنا عندي نص على نتفلكسمسلسل أنا عندي نص هو مسلسل خليجي، يعرض على موقع نتفلكس وهو من بطولة سعاد عبدالله. يتناول العمل قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية، وتحاول أن تثبت موهبتها الفنية من حيث عرض نصها الأدبي الذي ألفته.

مسلسل قلب العدالة على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل قلب العدالة على نتفلكسمن بين مسلسلات نتفلكس netflix series التي يجب ألّا تفوّتي مشاهدتها هو المسلسل الخيليجي قلب العدالة الذي يعرض على نتفلكس. تدور أحداثه حول محامية تشقّ طريقها بنفسها وتحارب للحفاظ على إيمانها بالعدالة في أبو ظبي.

مسلسل إختفاء على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل اختفاء على نتفلكسهو من بين مسلسلات رمضان 2018، التي حقّقت نجاحاً في العالم العربي، وهو يعرض حالياً على نتفلكس. تلعب نيللي كريم شخصية دكتورة جامعية في روسيا تدعى فريدة المنشاوي تعيش مع زوجها. فجأة يختفي زوجها لتبدأ رحلة البحث عنه، ليصل بها الأمر للعودة إلى مصر لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

مسلسل حضن الشوك على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

أبرز مسلسلات عربية على نتفلكس، يمكن مشاهدتها خلال شهر رمضان مسلسل حضن الشوك، هو دراما كويتية تدور أحداثها أثناء الغزو العراقي للكويت. يروي قصة طفلة فقِدت أيام الغزو، ثم تعود إلى مسقط رأسها للبحث عن عائلتها. هو من بطولة الممثلة الكويتية إلهام فضالة إلى جانب ممثلين بارزين آخرين.

مسلسل ليالي أوجيني على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل أوجيني على نتفلكسإن لم تشاهدي مسلسل ليالي أوجيني بعد، فهذه فرصتكِ لفعل ذلك خلال الحجر المنزلي وفي رمضان. تدور أحداثه خلال حقبة اﻷربعينيات، حيث يعيش في بورسعيد فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي من دون حب. بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها.

مسلسل جن على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل جن على نتفلكسمسلسل جن هو من إنتاج موقع نتفلكس، حيث حقّق نجاحاً باهراً في العالم العربي. هو عمل أردني، تدور أحداثه في مدينة عمان والبتراء القديمة، حيث تحكي عن مجموعة من المراهقين العرب يتمّ إخضاع صداقتهم وأحاسيسهم الرومانسية للاختبار عندما يستدعون قوى "الجنّ" الخارقة إلى عالمهم من دون قصد، ويصبح "الجن" أقوى وتزداد ضبابية المشهد بين الخير والشر.

مسلسل طايع على موقع نتفلكس، يمكن مشاهدته في رمضان

مسلسلات عربية مسلسل طايع على نتفلكسمسلسل طايع هو من بين مسلسلات نتفلكس netflix series التي يجب مشاهدتها أثناء الحجر المنزلي وخلال شهر رمضان 2020. تدور أحداثه حول شاب صعيدي خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، خصوصاً أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.