خلال شهر رمضان ومع التزام فئة كبيرة من المواطنين في الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، لا بد من إيجاد طرق جديدة لقضاء أوقات مسلية في رمضان. من هنا يمكنك استغلال الهاتف الذكي لاستكشاف العاب رمضان مجانية التي يمكن أن تكون مسلية ومفيدة لإمضاء شهر رمضان وفترة الحجر هذه دون الشعور بالملل. إليكِ افضل تطبيقات العاب رمضان التي يمكنكِ تحميلها من نظامي ios وأندرويد لتقضي معها وقتاً ممتعاً و مسلياً في رمضان. 

تطبيقات العاب رمضان 

تطبيق فنانيس Fananees 

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

لعبة مسلية في رمضان وهي عبارة عن محاكاة للشخصيات الكرتونية التي ظهرت على قناة MBC في إعلان رمضان يجمعنا والتي جعلت الأطفال والمراهقين يتعلقون بها، وتطويرها لاحقاً الى لعبة الكترونية. لعبة فنانيس سهلة جداً، فبعد القيام بتحميل اللعبة، كل ما عليك فعله هو اختيار أحد شخصيات فنانيس الشهيرة لتمثلك في اللعبة. ثم تبدأ مغامرتكِ في جمع أكبر قدر من الذهب في اللعبة، والتنقل بين الغابة والحدائق الكبيرة الواسعة. 

لتحميل تطبيق فنانيس على بلاي ستور اضغطي هنا  
لتحميل تطبيق فنانيس على آب ستور اضغطي هنا

تطبيق تحديات رمضان

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

تقدّم لك لعبة تحديات رمضان تشكيلة واسعة من التحديات بروح رمضانية فريدة، مثلاً لف السمبوسة، هات اللقيمات، صب العصير، واشرب الكثير من الماء على السحور والفطور. استمتعي داخل هذه اللعبة بـ10 ألعاب خفيفة، عليك أن تحرزي نقاطا أكثر، لتحصلي على أطباق أكثر تضيفينها إلى مائدتك الرمضانية الشهية. 

لتحميل تطبيق تحديات رمضان على بلاي ستور اضغطي هنا 
لتحميل تطبيق تحديات رمضان على آب ستور اضغطي هنا 

تطبيق رشفة رمضانية

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

تعتبر من اجمل العاب رمضان وهي عبارة عن مسابقة تثقيفية يمكنكِ تحميلها لتمضية وقتك في هذا الشهر. المسابقة ترتكز على المعلومات والثقافية، وهي ملائمة لاجواء رمضان، كل مرحلة تحوي مجموعة ألغاز وأسئلة خفيفة، واسئلة مصورة في جميع المجالات. 

لتحميل تطبيق رشفة رمضانية على بلاي ستور اضغطي هنا 
لتحميل تطبيق رشفة رمضانية على آب ستور اضغطي هنا 

تطبيق اكلات ابو اشرف رمضان 2020

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

اجمل اوقات رمضان هي اجتماع العائلة وقت السحور والافطار. في هذه اللعبة، أبو اشرف يملك عربة فول ويحاول تقديم اشهى الأطباق للتسحر مع عدد أكبر من الناس. فما رأيك بمساعدة ابو اشرف على إعداد الأطباق المصرية اللذيذة وطهيها وتقديمها عبر مستويات متعددة في أشهر معالم القاهرة؟

لتحميل تطبيق اكلات ابو اشرف رمضان 2020 على بلاي ستور اضغطي هنا 

تطبيق Ramadan Cooking Challenges 

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

سيستمتع طفلك بهذه اللعبة التي ستخوله أن يكون المسؤول والطاهي في مطبخ رمضان. يمكنه طهي أفضل الأطعمة والأطباق التقليدية الرمضانية مع تحديات عديدة مثل أن تكون الاكلات الرمضانية جاهزة قبل الافطار.

لتحميل تطبيق Ramadan Cooking Challenges على بلاي ستور اضغطي هنا 

تطبيق Virtual Muslims Life: Ramadan Mubarak To Eid

تطبيقات تطبيق العاب رمضان 2020

يأخذك هذا التطبيق المميز التفاعلي في رحلة رائعة، عبر عالم افتراضي. في هذه اللعبة تلعب دور لعب دور الأسرة المسلمة الافتراضية، و من مهامك طهي طعام لذيذ للسحور و الإفطار لعائلتك، مساعدة الغير والحصول على مكافآت إضافية في اللعبة للأعمال الصالحة، وغيرها من المهام المسلية المتعلقة بشهر رمضان. 

لتحميل تطبيق Virtual Muslims Life: Ramadan Mubarak To Eid على بلاي ستور اضغطي هنا