ليلة حناء سارة الودعاني

احتفلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية سارة الودعاني بليلة الحناء الخاصة بها  للتأكيد على أنها لا تزال مرتبطة، بعد إنتشار شائعات قبل أيام تشير الى انفصالها عن عريسها. وظهرت سارة الودعاني في الصور التي شاركتها على موقع إنستقرام وهي ترتدي زياً تراثياً باللون الاخضر مطرز باللون الذهبي من تصميم المصممة Marwa Al Atik مروة العتيق، وقد زيّنت رأسها بطرحة طويلة من نفس اللون.

أثارت العروس الكثير من الجدل بين متابعيها، بسبب الإستخدام السخي للذهب والمجوهرات الذهبية، حيث تزّينت بقطع ذهبية كبيرة من الرأس وحتى الخصر واليدين. وبحسب الصور فقد اتخذ ديكور حفلة الحناء الطابع القديم المستوحى من التراث الخليجي، أما مكياج سارة الودعاني فقد حمل توقيع خبيرة التجميل هميز بنجابي وتميّز بمكياج قوي ورسمة العينين بالكحل، أما أحمر الشفاه فكان باللون الأحمر الناصع.

ليلة حناء سارة الودعاني

كانت خبيرة التجميل السعودية قد فاجئت جميع متابعيها عند إعلانها عن خبر عقد قرانها  في شهر أبريل الماضي دون أن تكشف أي تفاصيل إضافية عن قصة ارتباطها، حيث اكتفت فقط بنشر فيديو قصير من لحظة ارتدائها لخاتم الزواج من عريسها.

ليلة حناء سارة الودعاني

ليلة حناء سارة الودعاني

يذكر أن رغم حرص سارة الودعاني على عدم إظهار ملامح عريسها أو الكشف عن هويته لمتابعيها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معللة أن السبب في ذلك رغبتها في الاحتفاظ بخصوصية حياتها الشخصية، إلا أن تسريبات عديدة ظهرت لصور العريس الذي يعتقد أنه رجل أعمال شاب اسمه عبد الوهاب السياف.

ليلة حناء سارة الودعاني

ليلة حناء سارة الودعاني