فاجأت خبيرة التجميل السعوديّة سارة الودعاني متابعينها عبر السوشيل ميديا، بخبر زواجها من رجل لم تكشف عن هويّته، خصوصاً أنّها كانت من النجمات اللواتي كن يرفضن الزواج. لم يتمّ نشر الكثير من صور حفل زفافها، إلاّ أنّها شاركت جمهورها عبر موقع "انستقرام" الخاص بها صورة لها عند توقيعها على وثيقة عقد قرانها، وعلّقت عليها: "يكفيني إنك دعوة أمي لي" مع حرفيّ HS. إضافة إلى ذلك، نشرت سارة الودعاني صورة ومقطع فيديو قصيراً عند تلبيس عريسها خاتم الزواج في إصبعها.

 

يكفيني إنك دعوة أُمي لي ?? HS @hs25_10

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

 

 

 

HS & SW ?? @hs25_10

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

 

لهذه المناسبة، ارتدت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني فستاناً ذا ياقة عالية، متّسماً بطيّات عدّة من الكشاكش ومزيّن بنقشة الزهور، نسّقته مع الحجاب باللون الأبيض.

 

 

على الرغم من حرص سارة الودعاني على عدم إظهار ملامح عريسها أو الكشف عن هويّته لمتابعينها عبر السوشيال ميديا، إلا أنّه تم تسريب صورة لهما تكشف عن ملامحه بوضوح، كما بدأ روّاد الإنترنت بفرض تكهّنات على أنّه رجل أعمال يُدعى عبد الوهاب السياف.

صورة مسرّبة لزوج سارة الودعاني بحسب روّاد الإنترنت

 

من جهة أخرى، كشفت خبيرة التجميل السعودية في ردّها على أسئلة المتابعين في شأن عدم زواجها من مشهور عن أن: "الشيء البسيط الذي أودّ أن أقوله، هو لو أردتُ الزواج من شخص مشهور أو معروف لكنتُ فعلتُ ذلك. أنا لا أبحث عن شخص معروف، والحمداللّه ربّي أتمم زواجنا على خير، أمّا في ما يتعلّق باسمه فأنا لا لن أكشف عنه".

 


 

 

فيديوهات من حفل زفاف سارة الودعاني 

 

 

إقرئي أيضاً: 4 فاشينيستا خليجيّات تعرّضن لانتقادات واسعة من قبل روّاد السوشيل ميديا

بالصور، حفل زفاف الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن في البحرين وانتقادات عدّة تطال العروسين