خلال حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، لفتتنا العديد من الإطلالات الراقية، أبرزها لوكيَ والدة العروس وإشبينتها، واللذين لا بدّ من تسليط الضوء عليهما.  كل واحدة على طريقتها، تألّقت بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، خلال المراسم الرسمية يوم الجمعة 19 يوليو.

إطلالة والدة العروس كريستينا مراد 

خلال الإحتفال الرسمي في مقرّ بكركي، تألقت والدة العروس كريستينا مراد، باولا مراد، بفستان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2019. اتسم التصميم بتطريزات Sequin الذهبية التي تداخل فيها لوني الأزرق والزهري. عند الخصر، كما تميّز بقصة Halter Neck عند العنق. ارفق الفستان بوشاح تزيّن بنفس التطريزات. لتكمل لوكها، اعتمدت مجوهرات ارتكزت على الأقراط الماسية الطويلة والسوار الرفيع.

من الناحية الجمالية، اهتم مصفف الشعر Wassim Morkos بتسريحة شعر الوالدة. أما المكياج، فقد نفّذه خبير المكياج Bassam Fattouh.

إيلي صعب جونيور كريستينا مراد عروس عروسة أعراس النجمات إيلي صعب جونيور كريستينا مراد عروس عروسة أعراس النجمات إيلي صعب جونيور كريستينا مراد عروس عروسة أعراس النجمات

إطلالة إشبينة العروس كريستينا مراد

بدورها، لفتت إشبينة العروس، ميا غريب، الأنظار بفستان أبيض مستوحى من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2019 ومن فستان العروس كريستينا مراد، خاصة من ناحية التطريزات. ارفق فستان الإشبينة بكاب طويل من الخلف وبحزام عريض عند الخصر، كما أكملت إطلالتها الراقية بأقراط ماسية. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت الإشبينة تسريحة نصف الرفعة من تنفيذ Wassim Morkos ومكياج ترابي من توقيع Bassam Fattouh. 

إيلي صعب جونيور كريستينا مراد عروس عروسة أعراس النجمات