تفاجأ الجمهور بعرض الزواج على ملكة الجمال لعام 2015 فاليري ابو شقرا، خصوصاً أنّها لم يسبق أن نشرت صوراً مع حبيبها رجل الأعمال زياد عمار من قبل، أو تحدّثت عن علاقتها به.

تفاصيل طلب يد زواج فاليري ابو شقرا

بالتفاصيل، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صور عدّة من لحظة تقدّم زياد عمار لطلب يد فاليري ابو شقرا وسط أجواء رومانسية. الحبّ كان مسيطر على الأجواء، إذ ركع زياد عمار أمام فاليري ابو شقرا وطلب يدها للزواج لتوافق على ذلك.

تهنئة فاليري ابو شقرا وعدم ردّها على الموضوع

ما إن انتشرت هذه الصور حتّى انهالت التعليقات المهنّئة لخطوبة فاليري ابو شقرا متمنّين لها كلّ السعادة والحبّ. على الرغم من ذلك، لم تنشر فاليري ابو شقرا أيّ صورة لهذه المناسبة على موقعها الرسمي، كما لم تعلّق على التهنئة التي تلقّتها. 

الزينة التي سيطرت على أجواء طلب يد زواج فاليري ابو شقرا

شموع، مرايات عدّة، زهور، صور خاصة تجمع فاليري ابو شقرا وزياد عمار، رسالة حبّ... كلّها تفاصيل زادت من جاذبية الأجواء الرومانسية التي جمعت الحبيبين! الفخامة كانت طاغية على الأجواء وبدا ذلك واضحاً من خلال الصور. 

إطلالة فاليري ابو شقرا 

لوك فاليري ابو شقرا كان ناعماً، إذ ارتدت لهذه المناسبة سروالاً واسعاً من الأسفل وقميص من الساتان. البساطة كانت عنوان إطلالتها، لتتناسب في الواقع مع الديكورات.
 أمّا في ما يتعلّق بشعرها، فتركته منسدلاً على طبيعته من دون أن تبالغ في التسريحة.

فاليري ابو شقرا من ملكة جمال إلى ممثلة

بعيداً عن خبر خطوبة فاليري ابو شقرا المفرح، يُذكر أنّها انتقلت من عالم ملكات الجمال إلى عالم التمثيل. تجربتها الأولى في التمثيل كانت في مسلسل "الهيبة" كدور ثانوي، لتعيد هذه التجربة لكن ببطولة مطلقة في مسلسل "ما فيي" الذي نال إعجاب الكثيرين. 

صور فاليري ابو شقرا في خطوبتها


فاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حبفاليري ابو شقرا خطوبة زينة رومانسية حب