احتفلت ميريام فارس بذكرى زواجها الخامس من رجل الأعمال اللبناني داني متري، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صوراً لها بفستان زفاف بسيط بهدف إحياء هذه المناسبة. كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية

إطلالة ميريام فارس بمناسبة تجديد عقد زواجها من داني متري

أقامت ميريام فارس جلسة تصوير بمناسبة تجديد عقد زواجها من داني متري حيث اختارت أن تطلّ كعروس من جديد لتتشارك الصور مع متابعينها على السوشيل ميديا. أرفقت إحدى الصور بتعليق: "نحتفل بخمس أعوام من الحب والسعادة... قمنا بالأمس بتجديد عهود زواجنا بطريقة غير عادية".

ارتدت ميريام فارس فستان زفاف، تمّيز بقصة الصدر على شكل V، وبالقماش التول المنسدل والخفيف من الأسفل. الحبيبات البرّاقة زيّنت التصميم بالكامل، لتضيف لمسة من الجاذبية إلى إطلالتها.
 بدت ميريام فارس في جلسة التصوير هذه، كعروس أنثوية وجميلة. 

على الرغم من أن قصة فستان زفاف ميريام فارس أنثوية وبسيطة، إلّا أنها ابتعدت عن الستايل التقليدي في ما يتعلّق بتسريحة شعرها. اختارت هذه النجمة موديل الكعكة ذات الخصلات المجعّدة، لتضيف جرعة من العصرية إلى إطلالة ميريام فارس.
 صحيح أن مكياجها ليس واضحاً في الصور، لكن على ما يبدو من بعيد أنه خفيف وناعم، تناسب مع فستان زفافها البسيط غير المتكلّف. 

أجواء جلسة تصوير ميريام فارس بمناسبة تجديد عقد زواجها من داني متري

اختارت ميريام فارس أن تقوم بجلسة تصوير خاصة بذكرى زواجها الخامس من داني متري، على الطريق، لتقف بمفردها من دون زوجها. حملت باقة الورود الطويلة، المتميّزة بلونها الأرجواني الناعم، لتأخذ 3 صور متنوّعة. بدت ميريام فارس في كل صورة: تارة عروس رومانسية، تارة أخرى عروس عفوية وطوراً عروس حرّة! 

يُذكر أن ميريام فارس تزوّجت في العام 2014 من رجل الأعمال اللبناني داني متري في حفل زفافٍ خاص، حيث حرصت على عدم تسريب أي صور لزوجها. أمّا في العام 2016، استقبلت ميريام فارس مولودها الأوّل جايدن بسريّة تامّة ومن دون إثارة ضجّة في إحدى المستشفيات في بيروت. 

بالصور ميريام فارس عروس فستان زفاف ذكرى زواجها الخامس من داني متريبالصور ميريام فارس عروس فستان زفاف ذكرى زواجها الخامس من داني متريبالصور ميريام فارس عروس فستان زفاف ذكرى زواجها الخامس من داني متري