close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصور الأولى لحفل زفاف اريانا غراندي: إطلالة ناعمة وجذّابة

في 15 مايو 2021، تزوّجت المغنية الأميركية اريانا غراندي من دالتون جوميز Dalton Gomez، وكيل العقارات في لوس أنجلوس. أقاما حفل سري صغير برفقة العائلة وبعض الأصدقاء لا يتجاوز عددهم الـ20 شخصاً، في منزلها في مونتيسيتو Montecito في كاليفورنيا، من دون نشر أيّة صورة على السوشيل ميديا. لكن Ariana Grande قامت بإعلان خبر زواجها ونشرت سلسلة من صورها في فستان الزفاف على انستقرام، في 25 مايو 2021، مكتفية بتعليق وهو تاريخ 15 مايو 2021. بدت في يوم عرسها في غاية الأنوثة والجمال، فلوكها كان ملفتاً ونوعاً ما غير متوقّع. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالة اريانا غراندي في حفل زفافها.

طلة اريانا غراندي في حفل زفافها

أطلّت اريانا غراندي في يوم زفافها بفستان من الساتان الناعم، صمّم خصيصاً لها من توقيع Vera Wang. أتى التصميم من دون أكمام، كما تميّز بقصّته البسيطة وغير المتكلّفة ومُرفقة بشق عالٍ. كما اتّسم فستان زفاف اريانا غراندي بظهره المكشوف، ممّا زاد من جاذبية إطلالتها في يوم عرسها. كذلك، إكتمل لوكها بأقراط ناعمة مرّصعة باللؤلؤ والماس من Lorraine Schwartz.
أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت اريانا غراندي تسريحة النصف رفعة مع الخصلات المموّجة وزيّنتها بطرحة قصيرة مُرفقة بفيونكة. كما أطلّت بمكياج ملفت ارتكز على ايلاينر رفيع مع القليل من الآيشادو والروج النيود.

كان من الملفت ظهور اريانا غراندي في يوم حفل زفافها بلوك ناعم وأنثوي إلى حد كبير، وبعيد تماماً عن ستايلها المشاكس- الأنثوي الذي لطالما عوّدتنا عليه. كذلك تخلّت عن اكستنشن الشعر الذي كانت تعتمده في إطلالاتها كافّة، واكتفت بتصفيف شعرها الطبيعي وبشكل بسيط غير متكلّف. كما أنّ ستايل اريانا غراندي كان شبيهاً نوعاً ما بلوك اودري هيبورن Audrey Hepburn في فيلمها Funny Face، وذلك على الرغم من أن فستان العروس لا يشبه فستان الممثلة البريطانية الشهيرة. أيضاً الطرحة التي ارتدتها Ariana Grande كانت مثل طرحة Audrey Hepburn إلى حد ما، والتي تميّزت بالفيونكة الأمامية.

أجواء حفل زفاف اريانا غراندي

أمّا عن تفاصيل حفل زفاف اريانا غراندي، احتفلت وزوجها دالتون جوميز بعرسهما في منزلها في مونتيسيتو Montecito في كاليفورنيا. حضر مراسم حفل الزفاف المقرّبين من الثنائي والذي لم يتجاوز عددهم الـ20 شخصاً. البساطة والرقي اجتمعا في حفل زفاف اريانا غراندي، حيث بدت الزينة ناعمة وغير مبالغ بها.

اريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندياريانا غراندي

الصور الأولى لحفل زفاف اريانا غراندي: إطلالة ناعمة وجذّابة

الصور الأولى لحفل زفاف اريانا غراندي: إطلالة ناعمة وجذّابةمن اليمين إلى اليسار: Ariana Grande وAudrey Hepburnالصور الأولى لحفل زفاف اريانا غراندي: إطلالة ناعمة وجذّابةAudrey Hepburn

الصور الأولى لحفل زفاف اريانا غراندي: إطلالة ناعمة وجذّابةAudrey Hepburn

خبر إعلان اريانا غراندي خطوبتها من دالتون غوميز

في ديسمبر 2020، كانت اريانا غراندي البالغة من العمر 27 عاماً قد أعلنت خطوبتها من صديقها وكيل العقارات دالتون غوميز. نشرت حينها مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على انستقرام، وهي تضع في يدها اليسرى خاتماً من اللؤلؤ والماس، وحملت الصورة تعليقاً يقول: "إلى الأبد".

اريانا غراندي