زواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوري، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتصدّر الترند في العالم العربي. بشكل فجائي أعلن الثنائي خبر دخوله إلى القفص الذهبي على إنستقرام، حيث احتفلت زينة مكي ونبيل خوري بعرسهما وسط أجواء عائلية وبرفقة بعض الأصدقاء. شاهدي في ما يلي صور إطلالة زينة مكي وتعرّفي على كل التفاصيل.

طلة زينة مكي في حفل زفافها

أطلّت زينة مكي في يوم عرسها بفستان زفاف أبيض من Shady Zeineldine، ذي قصة ناعمة واوف شولدر. اتّسم هذا التصميم بالأكمام المنتفخة بعض الشيء والشق العالي. فستان زفاف غير مبالغ به سواء من ناحية القصة أو الموديل، كما أنّه عكس ستايل زينة مكة البسيط. اكتفت العروس بإضافة الأقراط الطويلة من اللؤلؤ، للمسة من الجاذبية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت زينة مكي تسريحة الكعكة المنخفضة، زُيّنت بعصبة رأس من الورود وأُرفقت بالطرحة. أمّا مكياجها، فكان غير مبالغ به. 

أجواء حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري

استُقبل العروسان زينة مكي ونبيل خوري بالزفة اللبنانية التقليدية. كما أدّيا رقصتهما الأولى على أغنية "قبل بوقت"، من كلمات وألحان نبيل خوري، لتكون هذه اللحظة من أكثر اللحظات الرومانسية التي لن ينساها الثنائي. أيضاً، اقتصر الحفل على الأجواء المرحة والأغاني التي تراوحت ما بين الإيقاع الرومانسي والسريع. 

إعلان زينة مكي زواجها من نبيل خوري

يذكر أنه بشكل فجائي أعلنت زينة مكي زواجها من النجم اللبناني نبيل خوري على إنستقرام، وذلك بطريقة مميزة ولافتة. في 27 سبتمبر 2020، شرت الإعلان الترويجي لأغنية بعنوان "قبل بوقت" من كلمات وألحان زوجها وإخراجها، حيث شاركت أيضاً في التمثيل في الفيديو كليب. كتبت: "كل حياتي من أنا وصغيرة كنت كل ما اسمع غنية وانغرم فيها، اتخيلها براسي متل الفيلم وأرسم كل المشاهد براسي. ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنو أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقي، و بعتلي ياها.ما عرفت شو حسّ بوقتا، بعد فترة اتصل فيي و قلّلي: عرفت بالصدفة إنّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية . مرق الوقت حضرت الفكرة، صار يللي صار بلبنان. بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على "غنّيتي" من كم شهر، صار اليوم جوزي، احضرو كل الكليب اليوم الساعة 5 بتوقيت بيروت".

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن نبيل خوري قد عرض الزواج على زينة مكي في صالة الرياضة في أغسطس 2020، وذلك بعد انفجار بيروت. علّقت الممثلة اللبنانية على فيديو نشرته وهو يطلب يدها: "بلدنا ونحنا... ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو، نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أوقف على إجريي كل يوم. بنص زعلي وبنص تعصيبي وبنص تمريني اليوم، بيقللي: بدّك تصيري مرتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة إلا بس فات هّو عحياتي. إيه أكيد ايه وعفكرة إنت يللي خلّيتني إسمع الموسيقى أحلى".

زواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوري

زواج زينة مكي ونبيل خوري
زواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوريزواج زينة مكي ونبيل خوري