احتفلت مدوّنة الموضة والمؤثّرة البرازيلية على السوشيل ميديا Thassia Naves، بحفل زفافها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء. عرس نقلنا إلى عالم الخيال بفخامته إن كان من ناحية فستان العروس أو من ناحية الموقع والزينة المنمّقة. كلّ لحظة من هذا الزفاف التقطتها عدسات الكاميرا لتخلّد الذكرى، وقد تمّ نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

طلة العروس Thassia Naves 

فستان العروس Thassia Navesمن توقيع Ralph & Russo، سرق الأضواء خلال زفافها وكان محطّ أنظار الجميع، إذ جعلها تبدو في غاية الأناقة. اتّسم هذا التصميم المكشوف الأكتاف بأكمامه المنتفخة، ما أضفى إلى فستان الزفاف لمسة من العصرية والشياكة في آن واحد. تطريزات ناعمة أتت على شكل أزهار مرصّعة بقطع من الكريستال الشوارفسكي.
 تنفيذ هذا الفستان لم يتمّ في ليلة وضحاها، بل تمّ العمل عليه بدقة فائقة من قبل فريق عمل تابع لدار Ralph & Russo، لتكون النتيجة في آخر المطاف أكثر من رائعة. هذه هي تفاصيل العمل على هذا الفستان: 

  • استغرق تنفيذ فستان زفاف تاسيا نايفس أكثر من 10 أشهر. 
  • تمّ الإستعانة بـ10 مصمّمي أزياء من دار رالف أند روسو، حيث قضوا 880 ساعة لإنهاء الجسم الرئيسي لفستان الزفاف.
  •  تمّ الإستعانة بـ65 مطرّز يدويّ للقيام بزخرفات وتطريزات الأزهار، حيث استغرق تنفيذ هذه التفاصيل 6 آلاف ساعة. 
  • يضمّ فستان الزفاف 50 ألف قطعة كريستال شوارفسكي.

بالعودة إلى لوك العروس Thassia Naves، اختارت أن تكمل إطلالتها بالمجوهرات الناعمة إذ اكتفت بالأقراط الدائرية الصغيرة وبخاتم الخطوبة فحسب. النتيجة: إطلالة عروس غير مبالغ بها. 

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت المدوّنة البرازيلية إلى تسريحة الشينيون على شكل كعكة وزيّنتها بأكسسوار بارز مرصّع بالحبيبات البرّاقة من Talento Joias وبالطرحة الطويلة. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية والذهبية وملمّع الشفاه. 

أجواء حفل زفاف Thassia Naves

من خلال الصور، كانت واضحة الأجواء الفخمة التي طغت على حفل زفاف Thassia Naves، والسبب يعود للديكور والزينة. قاعة مليئة بالمرايا، قناديل كريستالية منسدلة من السقف و40 ألف وردة  بيضاء زيّنت المكان بالكامل... كلّها تفاصيل زادت من جاذبية ورقي العرس. أمّا في ما يخصّ كعكة الزفاف، فأتت على شكل طبقات عدة وغير مزيّنة بأي ورود أو تفصيل آخر، لتعكس بدورها رقي حفل الزفاف  أيضاً.
 

حفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروسحفل زفاف فستان زفاف فستان عروس