أيّام قليلة تفصلنا عن زفاف الممثّلة وملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا! ستطلّ بفستانها الأبيض للمرّة الأولى وحصرياً على غلاف جمالكِ لتكون "نجمتنا". لذلك، ترقّبينا لمشاهدة لوك العروس والإطّلاع على أدقّ تفاصيله. نهار السبت 1 آب 2020 هو الموعد المنتظر! إلى حين حلول هذا اليوم، شاهدي في الفيديو أعلاه كيف تقضي النجمة اللبنانية آخر أيّامها برفقة عائلتها قبل الزفاف.

فاليري أبو شقرا، النجمة العروس على غلاف "جمالكِ"

العدّ التنازلي قد بدأ! فاليري أبو شقرا تنتقل بعد أيّام قليلة إلى حياةٍ جديدة، لتؤسّس عائلة ركنها الأساسي هو الحبّ الذي يجمع بينها وبين رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وذلك بحسب ما قالته في حوار خاصّ مع "جمالكِ". ساعات أخيرة تقضيها Valerie Abou Chacra قبل الزفاف في منزل العائلة، برفقة والدها، والدتها، وشقيقاتها الـ3. فكيف تمضي النجمة اللبنانيّة آخر أوقاتها برفقة عائلتها قبل يومها الكبير؟

فاليري ابو شقرا valerie abou chacra"جمالكِ" دخلت منزل العائلة وتكلّمت مع أفرادها عن الحدث الكبير الذي يلامس قلب كل واحد منهم! تغطية تضمّ لحظات شخصيّة، مرحة، وعفويّة، كما تسودها الكثير من المشاعر المؤثّرة والوجدانية. 

فاليري ابو شقرا valerie abou chacraفاليري أبو شقرا تطرّقت إلى الأحاسيس التي تنتابها جرّاء انتقالها من حياة إلى أخرى، كما اختصرت زفافها بـ3 كلمات فقط: بسيط، مليء بالحبّ ويشبهها! أمّا أفراد عائلتها، فتوجّهوا إليها برسائل نابعة من القلب! والدها ووالدتها؟ تحدّثا بصوت مرتجف عبّر عن المشاعر المؤثّرة التي تطغى عليهما قبل زفاف ابنتهما. أمّا شقيقاتها، فتكلّمنَ عن فرحتهنّ بزواج فاليري أبو شقرا بكلمات صادقة وعاطفية.

لا تفوّتي مشاهدة الفيديو أعلاه للقطات ولا أجمل، تجمع فاليري أبو شقرا بأفراد عائلتها.