جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

أعلنت المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة Jennifer Lopez، خطوبتها من نجم البيسبول الأميركي السابق أليكس رودريغيز، بعد علاقة دامت أكثر من سنتين.

تحديث 18 مارس 2019: 

جينيفر لوبيز خطوبة خاتمجينيفر لوبيز خطوبة خاتم

تحديث 12 مارس 2019: قامت جينيفر لوبيز بمشاركة الصور الرومانسية لخطوبتها من لاعب البيسبول السابق، حيث ظهرا معاً على شاطئ البحر.

جينيفر لوبيز خطوبةجينيفر لوبيز خطوبةجينيفر لوبيز خطوبة

سابقاً، ولإعلان الخبر السار، نشر الحبيبان الصورة نفسها ليديهما عند مغيب الشمس، خلال رحلة إلى إحدى جزر البهاماس، حيث ظهر خاتم ضخم من الماس في إصبع جينيفر لوبيز.

نشر أليكس رودريغيز على صفحته على موقع تويتر وإنستقرام، الصورة معلّقاً بالقول "لقد قالت نعم" مع رمز تعبيري عن القلب، فيما شاركت جينيفر لوبيز الصورة نفسها وأرفقتها برموز تعبيرية عبارة عن عدّة قلوب.

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

بعد إعلان الثنائي الشهير الخبر، لفت انتباه المتابعين حجم الخاتم الماسي العملاق والمبهر الذي اعتمدته جينيفر لوبيز. كشفت المعلومات أن الخاتم هو من تصميم مصمم المجوهرات العالمي المعتمد من قبل معظم مشاهير العالم سامر حليمة وهو من أصول لبنانية. 

بدورها، نشرت صفحة متجر Samer Halimeh New York، صورة الخاتم الماسي على إنستقرام وكشفت أن الماسة في خاتم جينيفر لوبيز تأتي على شكل Emerald Cut وتبلغ حوالي 15 قيراط، فيما رجحت معلومات صحفية أن تتراوح قيمة الخاتم الماسي ما بين مليون دولار الى 5 مليون دولار أميركي. 

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

يذكر أن خطيب جينيفر لوبيز الجديد، Alex Rodriguez يصغر النجمة الشهيرة بحوالي 7 سنوات، وقد اعتزل اللعب العام 2016 بعد مسيرة طويلة أمضاها خصوصاً في صفوف فريق نيويورك يانكيز للبيسبول. هو حالياً محلل في لعبة البيسبول في إطار برنامج تلفزيوني. كما كان أليكس رودريغيز متزوجاً سابقاً من Cynthia Scurtis وله ابنتين منها. 

كل خواتم الخطوبة الخاصة بجينيفر لوبيز

بموافقة Jennifer Lopez على عرض الزواج من Alex Rodriguez، يكون هذا هو عرض الزواج السادس لها، والخاتم الخامس، وقريباً زيجتها الرابعة.  

ففي العام 1997، تزوجت جينيفر لوبيز من النادل Ojani Noa الذي تحول بعدها الى مالك لمطعم، لكن الثنائي انفصل بعد أقل من عام. اعتمدت وقتها جينيفر لوبيز خاتم خطوبة بشكل Pear Shaped قدّر سعره بأقل من نصف مليون دولار. 

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

زواج جينيفر لوبيز الثاني كان من الراقص Cris Judd في العام 2001 والذي عرض عليها الزواج بخاتم ماسي على شكل Emerald Cut، بلغت قيمته أقل من مليون دولار. الثنائي انفصل بعد أقل من عام وتطلّقا رسمياً في العام 2003 بعد أن دخلت Jennifer Lopez في علاقة مع الممثل الأميركي Ben Affleck. 

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

علاقة الثنائي جينيفر لوبيز وBen Affleck حظيت بتغطية إعلامية واسعة. تقدّم الممثل الأميركي لخطوبة جينيفر لوبيز بخاتم 6.1 قراط زهري اللون قدّر سعره بين مليون دولار ومليونين ونصف دولار من تصميم دار Harry Winston.

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماس

بعد فشل علاقتها مع Ben Affleck، بدأت جينيفر لوبيز تواعد Marc Anthony الذي تقدّم لها بخاتم خطوبة وصل حجم ماسته إلى 8.5 قيراط من تصميم العلامة التجارية Harry Winston، وبلغ سعره حوالي 4 مليون دولار. جينيفر لوبيز انفصلت عن مارك أنتوني العام 2014 بعد زواج دام لأكثر من 10 سنوات، أنجبت خلاله طفليها التوأم Max وEmme البالغين من العمر 12 عاماً.

جينيفر لوبيز خطوبة خاتم زواج الماسإقرئي أيضاً: بالفيديو، ميساء مغربي تفاجئ جمهورها بخبر زواجها!

صور زفاف هازال كايا وعلي أتاي: إطلالتان للعروس متناقضتان وإنّما ناجحتين 100%