ضج العالم في الساعات الأخيرة بخبر زواج النجمة الأميركية الشهيرة بريتني سبيرز من سام أصغري، وذلك في حفل زفاف خاص يوم الخميس 9 يونيو 2022. حضر الحفل نجمات معروفات من بينهن مادونا، باريس هيلتون، سيلينا جوميز، درو باريمور، أنسيل إلغورت. لكن اللافت كان غياب والدي سبيرز وشقيقتها نتيجة سوء العلاقة بينهم، هذا فضلاً عن اقتحام زوجها السابق حفل الزفاف بغية إفساده! إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

طلة بريتني سبيرز في حفل زفافها

اختارت بريتني سبيرز ليومها الكبير فستان باللون الأبيض من فرساتشي Versace، استغرقت صناعته أكثر من 700 ساعة. أتى التصميم مكشوف عند الأكتاف، واقترن بفتحة عند الساق من جانب واحد، اقترن بحبيبات اللؤلؤ عند الظهر وأُرفق بطرحة بيضاء كلاسيكية بحواف من الساتان. أكملت بريتني سبيرز لوكها ليومها الكبير بقلادة تتوسطها ألماسة تزن 62 قيراطاً، سواراً وأقراط مرصعة بالألماس وقفازات من القماش الشفاف تزيّنت باللؤلؤ. جمالياً، لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم. يُذكر أن بريتني سبيرز كانت قد اعتمدت 3 فساتين لحفل زفافها، الأول هو فستان الزفاف التقليدي ومن ثم ارتدت فستان قصير باللون الأحمر وآخر باللون الأسود، التصميمين من فرساتشي Versace أيضاً.


أجواء حفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

أُقيم حفل زفاف بريتني سبيرز في ولاية كاليفورنيا، واقتصر على حضور الأصدقاء المقرّبين، كذلك حرص عدد من المشاهير على حضور الزفاف، ككل من مادونا، Paris Hilton، مصممة الأزياء Donatella Versace وSelena Gomez. أما عن أجواء الحفل، فكانت فعلاً مبهرة، إذ انتقلت بريتني سبيرز بعربة بيضاء مزيّنة بالورود يجرّها حصان أبيض بحوافر ذهبية.  لم يرقص العروسان الرقصة الأولى، لكن سيلينا جوميز ومادونا والعروس رقصن على أغنية Toxic الخاصة لسبيرز، قبل أن تغني باريس هيلتون وبريتني سبيرز أغنية هيلتون الخاصة Stars Are Blind. تجدر الإشارة إلى أن بريتني سبيرز وسام أصغري كانا قد التقيا، عام 2016 خلال تصوير فيديو موسيقي خاص بأغنيتها Slumber Party، وأعلنا خطوبتهما في سبتمبر الماضي. لا بد من الإشارة أيضاً إلى أن سام أصغري هو الزوج الثالث للنجمة بريتني سبيرز.


زوج بريتني سبيرز السابق يحاول اقتحام حفل زفافها

في محاولة لإفساد حفل زفاف بريتني سبيرز، حاول زوجها السابق جايسون أليكساندر اقتحام الحفل بالتحايل، لكن سرعان ما تدخلّت الشرطة، منعته من دخول الحفل واعتقلته. يُذكر أن قبل اعتقاله، كان Jason Alexander يصرخ ويقول للمدعويين: "إنها زوجتي الأولى، وزوجتي الوحيدة وأنا هنا لإفساد الحفل".