صور حفل زفاف الثنائي التركي جوبسي اوزاي وباريش اردوتششهدت تركيا يوم 29 يوليو على زواج الممثلة والكاتبة التركية Gupse Ozay من الممثل التركي Baric Arduc المعروف بشخصية عمر في مسلسل حب للإيجار. هذا الثنائي شكّل حديث السوشيل ميديا، بدءً من علاقتهما التي استهلّت منذ 6 سنوات حتى قرار زواجهما المفاجىء. الجميع كان بانتظار هذه اللحظة، إذ إن البعض رأى أنّهما لن يتزوّجا أبداً. لم يقم الثنائي بحفل زفاف أو بدعوة الأقارب والأصدقاء، نظراً لتفشي فيروس كورونا، بل اقتصرت مراسم العرس على الشهود فقط. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور من عقد قران جوبسي اوزاي وباريش اردوتش.

طلة جوبسي اوزاي في يوم عقد القران

أطلّت جوبسي اوزاي بفستان أبيض كاجوال وبسيط، يوم عقد قرانها. تميّز هذا الموديل بقصّة اوف شولدر المرفقة بطيّات ناعمة، وقصّته غير المتوازية من الأسفل. نسّقت معه سنيكرز أبيض وأضافت إلى لوكها بعض الأكسسوارات الناعمة غير المبالغ بها.
 من الناحية الجمالية، اختارت Gupse Ozay تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً للغاية. 

طلة باريش أردوتش في يوم عقد القران

العريس باريش اردوتش، ارتدى يوم عقد قرانه من الممثلة التركية جوبسي اوزاي، سروال باللون البيج الفاتح وقميص أبيض. نسّق مع هذا اللوك حذاء بلون البنطلون عينه. 

متى سيقام حفل زفاف باريش أردوتش وجوبسي اوزاي؟

صرّح الثنائي التركي أن حفل زفافهما سيقام في الصيف المقبل، وذلك نظراً للأوضاع الراهنة، حيث سيتم دعوة العائلة، الأقارب والأصدقاء. كما أكّد كل من باريش أردوتش وجوبسي اوزاي أنّهما كانا سيتزوّجان منذ 3 سنوات، إلّا أن إنشغالهما في الأعمال والمسلسلات، كان عائقاً أمامهما، ما استدعى تأجيل العرس مرّات عدّة. 

صور حفل زفاف الثنائي التركي جوبسي اوزاي وباريش اردوتشصور حفل زفاف الثنائي التركي جوبسي اوزاي وباريش اردوتش

صور حفل زفاف الثنائي التركي جوبسي اوزاي وباريش اردوتش