close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور طلة ايبرو شاهين في حفل زفافها... لا تشبه أية عروس تقليدية

احتفلت ايبرو شاهين، بطلة مسلسل زهرة الثالوث، بزواجها من جيدي عثمان، بعد علاقة حب استمرّت لمدّة عامين. كان من اللافت، إطلالة Ebru Sahin غير التقيليدية، سواء من ناحية الفستان أو حتى من خلال تسريحة الشعر. إليكِ صور وتفاصيل حفل زفاف ايبرو شاهين.

طلة العروس ايبرو شاهين في حفل الزفاف

لجأت ايبرو شاهين إلى لوك غير تقليدي وبسيط في الوقت عينه. ارتدت فستان زفاف ابيض اوف شولدر من Amor Garibovic، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر. كما اتّسم بقصّته غير المتوازية من الأسفل، التي أُرفقت بقماش الدانتيل على شكل ذيل طويل من الخلف. اكتمل لوك العروس، بحذاء ضخم ذي كعب عال باللون الأبيض من Versace، هذا إلى جانب المجوهرات الناعمة. كذلك حملت ايبرو شاهين باقة ورود باللون الزهري والأبيض، ما عكس أجواء رومانسية وأنثوية في الوقت عينه. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت ايبرو شاهين إلى تسريحة الضفائر عند الجانبين، وزيّنتها بقبّعة كبيرة باللون الأبيض. كذلك، اعتمدت المكياج الناعم الذي ارتكز على الآيلاينر الرفيع والألوان الزهرية.

اختبار الشخصية: أيّة عروسه أنتِ؟

صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين

أجواء حفل زفاف ايبرو شاهين

أقيم حفل زفاف ايبرو شاهين على متن باخرة في مقدونيا، وسط حضور العائلة وبعض المقرّبين من العروسين. كانت واضحة الأجواء المرحة والعفوية التي طغت على الحفل. في ما يتعلّق بزينة الورود، فكانت بسيطة وغير مبالغ بها.

صور حفل زفاف ايبرو شاهين

صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين صور حفل زفاف ايبرو شاهين