صور حفل زفاف ديما الشيخلي مايو 2022

ليل السبت 21 مايو 2022، خطفت مدونة الموضة والجمال ديما الشيخلي الأنظار بطلّتها في حفل زفافها من محمد نعماني. احتفل الثنائي بحفل زفافهما وسط أجواء رومانسية بحضور العائلة والأصدقاء في لبنان. تابعي القراءة واكتشفي تفاصيل طلة ديما الشيخلي في حفل زفافها.

طلة ديما الشيخلي في حفل زفافها

أطلّت العروس بتصميم من Sandra Mansour، اتَّسم في قسمه العلوي بتوب أتت على شكل كورسيت والتي تميّزت بقصة الأوف شولدر. أرفقت بجاكيت قصيرة ذي أكمام طويلة مع بعض التطريزات التي أتت على شكل ورود. بالنسبة، للتصميم في قسمه السفلي، فارتدت تنورة تميّزت بقصة حورية البحر والتطريزات المشجرة. أكملت ديما الشيخلي إطلالتها لحفل زفافها بمجوهرات ناعمة ارتكزت على أقراط، عقد وخاتم. لا يمكننا أن ننسى أيضاً مسكة العروس التي تميّزت بالورود البيضاء. أمّا من الناحية الجماليّة، اعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة وزيّنتها بالطرحة الطويلة التي تزيّنت بالورود البيضاء والتي نفذها لها Wassim Steve. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية والذي طبقه لها Michel Kiwarkis.

نشرت ديما الشيخلي صور لإطلالتها في يومها الكبير عبر حسابها على الإنستغرام وكتبت بما مهناه: "أتى اليوم! لقد تزوجت! أشكر كل من ساهم في جعل يومي ومحمد مميز وساحر. أود عن أعرب عن أعمق حبي وامتناني لوالديّ وعائلة زوجي. أحبكم إلى ما لا نهاية. أود أن أشكر أختي وصديقتي المقربة Mina Al Sheikhly على توجيهي على مرّ السنين. Sam Safavi مديرتي المذهلة وصديقتي المقربة، أضيع بدونك وSandra Mansour ... لا بد أنني ولدت محظوظة. أشكركِ مليون مرّة لفهمي رؤيتي، لقد صنعت هذا الفستان الخالد وسوف أعتز بهذه الذكريات مدى العمر. شكراً جزيلاً لـBeit Trad، أشعر بأنَّ هذا المكان منزلي بكل ما للكلمة من معنى. إنَّه المكان الأمثل للإحتفال بحبنا. حقاً أشعر بالإمتنان الشديد لكوني محاطة بأشخاص رائعين أدين لهم بالكثير. إلى باقي أفراد عائلتي وأصدقائي، تعنون لي الكثير وأحبكم أكثر ممَّا تعرفون. إلى كل من عمل وكان جزءً في يوم زفافي، أنتم هائلين! Robert Hykl وRana Hadid وMabelle وDee! هذا كل شيء يا رفاق، يوم سأتذكره إلى الأبد".

طلة ديما الشيخلي في حفل زفافهاطلة ديما الشيخلي في حفل زفافهاطلة ديما الشيخلي في حفل زفافها
طلة ديما الشيخلي في حفل زفافها

صور حفل زفاف ديما الشيخلي مايو 2022صور حفل زفاف ديما الشيخلي مايو 2022صور حفل زفاف ديما الشيخلي مايو 2022صور حفل زفاف ديما الشيخلي مايو 2022

طلة ديما الشيخلي في حفل زفافها

أجواء حفل زفاف ديما الشيخلي

قبل أيّام من حفل زفاف ديما الشيخلي، شاركت متابعينها على الإنستغرام بصور لتحضيرات حفل زفافها. طغت أجواء الرومانسية حيث لفتتنا الزينة التي اكتست باللون الأبيض أكان من ناحية الزهور الموجودة في أرجاء المكان أو من جهة باقة العروس.