احتفلت الممثلة التركية Hazal Kaya المعروفة باسم "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع"، بزواجها من الممثل والمخرج Ali Atay، وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. لهذه المناسبة، نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة لها. 

أطلّت هازال كايا بلوكين مختلفين من ناحية الستايل؛ في لوكها الأوّل لجأت الممثلة التركيّة إلى فستان بسيط أمّا في إطلالاتها الثانية فاعتمدت فستان حيوي منكّه بلمسة مشاكسة. 

لإطلالتها الأولى، اختارت هازال كايا فستان زفاف كلاسيكيّ من توقيع المصمم التركي Ozgur Masur. اتّسم التصميم بقماشه الساتان، أكتافه المكشوفة، ذيله الطويل وأكمامه المصنوعة من التول. هذا التفصيل والقصّة المبتكرة عند منطقة الصدر نقلتا الفستان إلى مستوى آخر ومنحتا التصميم لمسة مميّزة ومبتكرة. يُذكر أنّ فستان زفاف هازال كايا تناسب مع شخصية العروس مئة في المئة.

لتكمّل لوكها، لجأت Hazal Kaya إلى أكسسوار رأس زيّن تسريحة شعرها التي ارتكزت على الشينيون المرتفعة. تميّز الأكسسوار بقماش الشبك ومثلثات صغيرة من الريش الأبيض الناعم كما اقترن بطرحة طويلة أضافت لمسة أنثويّة مميّزة إلى اللوك.

أمّا بالنسبة إلى مكياج هازال كايا، فارتكز على العيون السموكي الخفيف وأحمر الشفاه باللون الحيادي اللامع.

لإطلالتها الثانية، لجأت الممثلة التركيّة إلى لوك حيويّ منكّه بلمسة مشاكسة إذ ارتدت فستان قصير اتّسم بالشراشيب والحبيبات البرّاقة. كذلك، تميّز التصميم بالياقة المنخفضة على شكل V كما بالتفريغات عند منطقة الأكتاف. نسّقت كايا هازال مع هذا الفستان بوتس يصل إلى حدود ما فوق الكاحل تزيّن بالحبيبات البرّاقة ورسومات الأزهار. 

أمّا من الناحية الجماليّة، فلجأت هازال كايا إلى تسريحة الشعر المالس المنسدل على كتفيها، زيّنتها بأكسسوار شعر ناعم. 

كان من اللافت حضور عدد هامّ من النجوم والنجمات التركيّات تماماً مثل Başak Dizer Tatlıtuğ وCansu Tosun وNur Fettahoğlu وZerrin Tekindor وSongül Öden.

إليكِ أدناه صور حفل زفاف الممثلة التركيّة Hazal Kaya وAli Atay.

إطلالة هازال كايا الأولى

هازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كاياهازال كايا

إطلالة هازال كايا الثانية

هازال كاياHazal Kaya وZerrin Tekindor

نجمات حضرن حفل زفاف هازال كايا

هازال كاياBaşak Dizer Tatlıtuğهازال كاياCansu Tosunهازال كاياNur Fettahoğlu

Songül Öden

اقرئي أيضاً: 10 أسرار تقف وراء جمال ورشاقة الممثلة التركية Hazal Kaya

صور حفل زفاف الممثلة التركية Bensu Soral: ثلاث إطلالات عروس ناجحة