احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2011، يارا خوري مخايل، بحفل زفافها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء بما فيهم بعض ملكات جمال لبنان السابقات. نشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة لها. 

إطلالة يارا خوري مخايل، ملكة جمال لبنان لعام 2011

أطلّت العروس Yara Khoury Mikhael بفستان زفاف من توقيع Elie Saab. تصميم ملكي بامتياز، سواء من ناحية قصته أو حتى لونه! قصته الضخمة من الأسفل، الذيل الطويل الذي أرفق بالتصميم من الخلف والزخرفات التي ازدانت فستان زفاف يارا خوري مخايل... كلها تفاصيل زادت من جاذبية إطلالتها.
 ابتعدت العروس عن اللون التقليدي لفستان الزفاف، لتستبدل الأبيض الناصع باللون الأبيض المائل إلى الرمادي، للمسة من الرقي.  

أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت يارا خوري مخايل تسريحة النصف رفعة مع بعض التموّجات، للمسة من الكلاسيكية. في ما يتعلّق بمكياجها، لجأت العروس إلى الألوان الهادئة التي برزت جمال ملامحها بشكل طبيعي وغير مبالغ به. 

باختصار، إطلالة العروس يارا خوري مخايل كانت جميلة، سواء من ناحية فستان زفافها أو من الناحية الجمالية. 

إطلالات ملكات جمال لبنان السابقات في حفل زفاف يارا خوري مخايل، ملكة جمال لبنان لعام 2011

إلى جانب حضور العائلة والأصدقاء، كان من اللافت مشاركة بعض ملكات جمال لبنات السابقات فرحة العروس يارا خوري مخايل، من أبرزهن، رينا ورومي شيباني، روزاريتا طويل وساندي تابت. كل واحدة منهن اختارت لوكاً يتماشى مع ستايلها؛ فالوصيفة الأولى لملكة جمال 2012، رومي شيباني لجأت إلى فستان أسود ذي شق عال، أمّا شقيقتها ملكة الجمال لعام 2012، رينا شيباني فارتدت فستاناً من دون أكمام وذي قصة واسعة من الأسفل.
بدورها، اختارت روزاريتا طويل، ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2008، تصميماً ضيّقاً وبرّاقاً، في حين أن ملكة جمال لبنان لعام 2016، ساندي تابت فارتدت فستاناً باللون الفوشيا والمتّسم بالشق العالي. 

حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011حفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011من اليمين إلى اليسار: رومي ورينا شبيانيحفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011ساندي تابتحفل زفاف يارا خوري مخايل ملكة الجمال لعام 2011روزاريتا طويل