زفاف فوز الفهد"ساعات قليلة تفصلني عن حياة جديدة"، بهذه العبارة أعلنت مدوّنة الموضة والجمال الكويتية فوز الفهد عن زواجها، لتفاجئ جميع معجبيها بهذا الخبر خاصّة أنّه لم يسبق أن أعلنت من قبل عن ارتباطها.

نشرت فوز الفهد سلسلة من الفيديوهات على صفحتها الخاصّة على سناب شات، حيث كشفت عن تحضّرها ليومها الكبير إلى جانب لقطات حصريّة من عقد القران. في كلّ الفيديوهات، لم تكشف فوز الفهد عن ملامح زوجها، حارصة على إبقاء هويّته سرّية تماماً كما أرادت أن يكون خبر زواجها سرّياً أيضاً. كما ونشرت أيضا صورة على صفحتها الخاصّة على انستقرام برفقة زوجها وأرفقتها بالعبارة التالية: "17.3.2020 هو النهار الذي جعلتني فيه أسعد امرأة في العالم."

في ما يتعلّق بلوك فوز الفهد في يوم زفافها، اختارت إطلالة منمّقة وأنيقة في الوقت عينه؛ ارتدت جمبسوت أبيض اتّسم بأكمامه الفضفاضة والتي اقترنت بالقماش الطويل الذي وصل إلى حدود الأرض. هذا وتزيّن أيضاً التصميم بالحبيبات البرّاقة التي طُرّزت على القماش الأبيض الشفاف. كذلك، فوز الفهد نسّقت مع هذا الجمبسوت ستيليتو بالتدرّج الأبيض. هذا وكشفت فوز الفهد عن خاتم خطوبتها الذي اتّسم بحجرة الماس الكبيرة للغاية والتي أتت على شكل مربّع. إلى جانب شبكة العروس من Cartier المؤلّفة من سوار، قلادتين، أقراط، خاتم وساعة.

من الناحية الجمالية، اختارت مدوّنة الموضة والجمال الكويتية تسريحة الشعر المموّج والمرفوع عند الجانب. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

يُذكر أن فوز الفهد كانت قد لفتت، في الفيديوهات التي نشرتها على سناب شات، إلى أنّ هذا الحدث أُقيم بحضور الأشخاص المقرّبين منها، مشيرة إلى أنّها التزمت بقرار الدولة في ما يتعلّق بالتخفيف من التجمّعات حرصاً على عدم انتشار فيروس كورونا. كما أمِلت أن تكون فرحتها فرحتين، متمنّية ينحصر هذا الفيروس المنتشر في كل أنحاء العالم.

زفاف فوز الفهد

زفاف فوز الفهدزفاف فوز الفهد


زفاف فوز الفهد

زفاف فوز الفهد
زفاف فوز الفهد
زفاف فوز الفهد