بعد سنة تقريباً على زواجهما رسميّاً، ها هما Hailey Baldwin وJustin Bieber يقيمان للمرّة الثانية مراسم الزفاف بحضور الأصدقاء والأقارب. 154 مدعوّ حضروا إلى كارولينا الجنوبيّة للإحتفال مع جاستن بيبر وهايلي بالدوين بيومهما الكبير الثاني. 

تحضيراً للزفاف، الثنائي هايلي بالدوين وجاستن بيبر قصدا مكان العشاء قبل يوم واحد من الزفاف وذلك للقاء المدعوّين وشكرهم على المساعدات التي يقدّمونها لهما، مع الإشارة إلى أنّ هذه الخطوة يُطلق عليها إسم Rehearsal Dinner.

في هذه المناسبة، تمّ رصد Hailey Baldwin مرتديةً فستان أبيض قصير، اتّسم بقصّة الياقة Off-The-Shoulder. نسّقت عارضة الأزياء مع هذا التصميم صندال أبيض من Jimmy Choo كما كمّلت لوكها بقلادة من Messika تميّز بحبيبات الماس البرّاقة.

أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت هايلي بالدوين تسريحة شعر بسيطة وناعمة ألا وهي تسريحة شعر نصف الرفعة المزيّنة بعقدة باللون الأبيض واعتمدت مكياج ناعم وبسيط. 

زفاف جاستن بيبر هايلي بالدوينزفاف جاستن بيبر هايلي بالدوين

تفاصيل حفل الزفاف الثاني لهايلي بالدوين وجاستن بيبر

في 30 سبتمبر 2019، اختار الثنائي Hailey Baldwin وJustin Bieber تبادل عهود الزواج في كارولينا الجنوبيّة وتحديداً في منتجع Montage Palmetto Bluff. ضمّت لائحة المدعوّين أصدقاء وأقارب الثنائي وكان من اللافت حضور النجمات Kendall Jenner وKylie Jenner وJoan Smalls وغيرهنّ. 

في ليلة الزفاف الثاني، نشر جاستن بيبر صورة من حفل الزفاف تجمعه بزوجته هايلي بالدوين كُتب عليها The Biebers. كذلك، عاد لينشر Justin Bieber صور أخرى به برفقة زوجته حيث لفتتنا خواتم الزواج التي اعتمداها. هايلي بالدوين ارتدت خاتم الخطوبة الذي قدّمه لها Justin Bieber في 2018 والذي اختاره من Solow & Co وقُدّر سعره بـ250 ألف دولار على الأقلّ. نسّقت هايلي بالدوين هذه القطعة مع خاتمي زواج من Tiffany & Co أتيا على شكل V ومرصّعين بحبيبات المالس. الأوّل بلغ 3125 دولار والثاني 2150 دولار. من جهته، اختار Justin Bieber خاتم زواج بسيط من Tiffany & Co بلغ سعره 950 دولار.

زفاف جاستن بيبر هايلي بالدوين

جاستن بيبر هايلي بالدوينجاستن بيبر هايلي بالدوين

يُذكر أن Justin Bieber سبق وأن نشر قبل 3 أيّام من اليوم الكبير صورة تجمعه بـHailey Baldwin تعود لسنة 2009، حين كانا في عمر المراهقة وأرفقها بعبارة: "زوجتي وأنا، لحظة بدء علاقتنا." هذه الصورة استحوذت على انتباه الجميع إذ بديا بغاية الظرافة حيث أكّدا أن الحب الحقيقي موجود بالفعل.

جاستن بيبر هايلي بالدوينيُذكر أنّه في العام 2009، التقى Justin Bieber بـHailey Baldwin للمرّة الأولى. في العام 2015، بدأت علاقة جاستن بيبر وهايلي بالدوين فتواعدا لفترة قصيرة ثم انفصلا في عام 2016 ليستأنفا مجدداً علاقتهما في شهر مايو 2018 عقب إنفصال جاستن بيبر نهائياً عن حبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة والإنفصالات المتكررة. 

صور من حفل الزفاف الثاني لهايلي بالدوين وجاستن بيبر

زفاف جاستن بيبر هايلي بالدوينزفاف جاستن بيبر هايلي بالدوينمن اليمين إلى اليسار: Kendall Jenner وIsabela Rangel Grutmanزفاف جاستن بيبر هايلي بالدوينمن اليمين إلى اليسار: Riley Montana وJoan Smalls وRenell Medrano وKendall Jenner وJustine Skye