بات موقع بنترست المرجع الأوّل للنساء الرائدات في عالم الموضة والجمال للإطلاع على آخر الصيحات الرائجة، وتحديد ما هي الصيحة الأكثر إقبالاً من خلال إعادة نشرها. مع اقتراب موسم الزفاف، قام فريق من Pinterest بإعداد لائحة تتضمّن أكثر 5 صيحاتٍ جماليّة خاصّة بالعرائس انتشاراً على هذا الموقع لهذا اليوم وهذه كانت النتيجة.

 

الشينيون المرتّب والمصقول: من الكعكة العالية والمشدودة إلى العقدة المنخفضة، هذه التسريحة رُصدت كثيراً على منصّات عروض الأزياء لربيع 2017، وشهدت إقبالاً كبيراً بين صفوف العرائس المستقبليّة فتمّ نشرها بنسبة 83%. 

 

الروج الأحمر المائل إلى العنابي: كثيراً ما كانت تشكّل الشفاه الزهريّة والحياديّة الخيار الشائع والآمن لإطلالة العروس يوم زفافها. لكن الأمر تغيّر هذا الموسم، إذ أصبح أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى العنابي أكثر ما تفضّله العرائس وتمّ نشره بنسبة 71%.

 

 

ظلال العيون الزهريّة: لا شكّ في أنّ اللون الزهري الناعم يعكس أنوثة المرأة بشكلٍ كبير. هذه الصيحة الجماليّة تمّ نشرها بنسبة 45% على بنترست ومن المتوقّع أن نراها كثيراً خلال حفلات الزفاف القادمة.

 

 

الشعر الطبيعيّ: يبقى الجمال الطبيعيّ اللوك الأمثل لحفلة الزفاف. يبدو أنّ النساء خصوصاً العرائس المستقبليّة أحببن فكرة التباهي بنوع شعرهّن الأصليّ في يومهنّ المنتظر سواء كان مجعّداً، مموّجاً أم مالساً. تم نشر هذه التسريحة بنسبة 30%.

 

 

قناع ترطيب الشفاه: حان وقت تدليل الشفاه بقناع غنيّ بالكريم المرطّب والفيتامينات التي تمتصّها البشرة، فهو يمنح شفاهاً رطبة وناعمة خالية من التشقّقات والجفاف. لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، إذ يمنع هذا القناع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الفمّ بفضل تركيبته الغنيّة بالكولاجين ويمنح شفاهاً أكثر امتلاءً بطريقة طبيعيّة وفي دقائق قليلة. تمّ نشر هذه الصيحة الجماليّة بنسبة فاقت الـ 388%.

الممثّلة Emma Stone

الممثّلة Jessica Alba

 

 

اقرئي أيضاً: لا غنى لكِ عن ماسكارا الألياف لرموشٍ طويلة وكثيفة في دقائق فقط

ماسك الفحم النباتي الأكثر انتشاراً على موقع بنترست