close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات شعر مفتوح للعام 2020 تليق بكل عروس في يوم زفافها

تسريحات شعر مفتوح عروسإن كنتِ عروسه مستقبلية، فلن تكتمل إطلالتكِ من دون تسريحة شعر جميلة! من بين العديد من الموديلات، سنسلّط الضوء في هذا المقال على تساريح شعر مفتوح. مهما كان أسلوبكِ، كلاسيكي أو أنثوي، اخترنا لكِ مجموعة من صور تسريحات شعر منسدلة مناسبة لكِ لتعتمديها في حفل زفافكِ. تابعي القراءة وشاهدي صور النجمات وصفحات بنترست وإنستقرام لتستوحي منها الموديل الذي يحاكي شخصيتكِ وإطلالتكِ لتكوني عروس حلوه في ليلتكِ الكبرى.

خطوات للعناية بشعر العروس قبل الزفاف

تسريحات شعر مفتوح مناسبة لكل عروس

إن كنتِ عروس تميل إلى البساطة في يوم عرسها، فما عليكِ سوى اختيار تسريحات شعر مفتوح ذات تموّجات ناعمة، وإضافة الطرحة ليكتمل لوككِ. استوحي من إطلالة سينتيا صموئيل. كذلك، إن أردتِ موديل بسيط ولكن فخم في الوقت عينه، فانتقي تسريحة شعر جيسيكا قهواتي، التي لجأت إلى الريترو الناعم. إن كنتِ صاحبة شعر قصير، فهذا اللوك سيليق بكِ من دون شك.

للمسة من الأنوثة، استوحي من إطلالة روان بن حسين، التي لجأت إلى تسريحة شعر مموّج، ومرفقة بضفيرة على شكل عصبة رأس. أيضاً، بإمكانكِ انتقاء تساريح شعر مفتوح تتميّز بنصف ضفيرة من الخلف، لمزيد من الجاذبية. لا تدعي طول شعركِ يمنعكِ من التمتّع بجدائل مميّزة في يوم عرسكِ، بل على العكس اختاري هذا التفصيل الرومانسي لإطلالتكِ.

من جهة أخرى، إن كنتِ تفضّلين تسريحات شعر مفتوح تتّسم بنصف رفعة، فاعتمدي لوك نادين نجيم الذي جمع بين الأنوثة والشياكة. أيضاً، باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحة نصف رفعة ذات حجم منتفخ بعض الشيء، تماماً كما فعلت سيرين عبد النور. زيّني هذا الموديل بتاج مثلاً حتى تكوني إطلالتكِ متكاملة وتكوني عروسه حلوه. كذلك، انتقي تساريح شعر مفتوح تتميّز بالغرة المنتفخة، مثل لوك مهيرة عبد العزيز. هذا الموديل يتناسب مع صاحبة الشعر القصير والطويل على حد سواء.

أمّا إذا كنتِ تحبّين تسريحات شعر فخمة ليلة زفافكِ، فما عليكِ سوى انتقاء موديل الريترو! ما رأيكِ أن تعتمديه مع غرة جانبية مرتفعة، تماماً مثل لوك بلقيس فتحي؟ في حال أردتِ تساريح شعر مفتوح غير تقليدي، فننصحكِ باللجوء إلى الضفيرة التي تأتي على شكل وردة. أيضاً، اختاري تسريحة الشعر التي توحي وكأنّها على شكل ذيل حصان منخفض مع خصلات مموّجة، وأرفقيها مثلاً بدبابيس مزيّنة بحبات اللؤلؤ.

إلى جانب الطرحة، تلعب الأكسسوارات دوراً مهمّاً في مضاعفة جمال طلّتكِ في حفل الزفاف. ما رأيكِ أن تزيّني شعركِ المنسدل بتاج مصنوع من الورود الطبيعية أو الإصطناعية؟ هذا الأكسسوار سيضفي لمسة من الرومانسية إلى لوككِ. كما الجئي إلى عصبة رأس مرصّعة بالحبيبات البرّاقة للمسة من الأناقة. أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد مشابك الشعر الكلاسيكية التي تناسب فستان زفافكِ. باستطاعتكِ وضع البكلة عند الجنب أو في المنتصف من الخلف، الخيار يعود لكِ.

تسريحات شعر مفتوح عروس نادين نجيمنادين نجيم

تسريحات شعر مفتوح عروس سيرين عبد النورسيرين عبد النور

تسريحات شعر مفتوح عروس بلقيس فتحيبلقيس فتحيتسريحات شعر مفتوح عروس  بلقيس فتحياحلام

مهيرة عبد العزيز تسريحات شعر مفتوح عروسمهيرة عبد العزيزتسريحات شعر مفتوح عروس رؤى الصبان رؤى الصبان

روان بن حسين تسريحات شعر مفتوح عروسروان بن حسين

تسريحات شعر مفتوح عروس جيسيكا قهواتيجيسيكا قهواتي

سينتيا صموئيل تسريحات شعر مفتوح عروسسينتيا صموئيل

تسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة shiraharary@ على إنستقرام

تسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة beyondtheponytail@ على إنستقرامتسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة lalasupdos@ على إنستقرامتسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة lyana.aster.bridal@ على إنستقرام

تسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة milabeautykim@ على إنستقرامتسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة shaunaelizabethh@ على إنستقرام

تسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة viola_payk@ على إنستقرام

تسريحات شعر مفتوح عروسمن صفحة hairbyoliviajames@ على إنستقرام

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب MatchmadeDesigns على بنترست

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب Bridalboutiquelove على بنترست

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب eventila على بنترست تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب FabMood على بنترست

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب hitched.co.uk على بنترست تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب WildBlueWeddings على بنترست

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب noni على بنترست تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب parlor على بنترست

تسريحات شعر مفتوح عروسمن حساب TheCaledoniaDesignCo على بنترست تسريحات شعر مفتوح للعام 2020 تليق بكل عروس في يوم زفافهامن حساب UnityRhodesBridal على بنترست

تسريحات شعر مفتوح للعام 2020 تليق بكل عروس في يوم زفافهامن حساب Weddingbells على بنترست