يوم زفافكِ يقترب أكثر فأكثر، قد تكوني اخترتِ الفستان الذي تريدين التميّز به في يومكِ الكبير، وقد يكون ما يزال عليكِ اختيار الحذاء الذي يليق بالموديل. انتعال حذاء ذا كعب عالي أثناء الحفلة التي ستلي الزفاف سيضعكِ في حالة من الإرهاق والتعب، لذا لا تتردّدي في استبداله بحذاء مسّطح كي ترقصي بكامل راحتكِ! 

 

ستجدين مختلف موديلات أحذية مسطّحة تناسب ذوقكِ، سواء كنتِ تفضّلين الأسلوب الكلاسيكيّ، الرومنسيّ أو حتى الكاجوال... اخترنا لكِ أدناه 10 تصاميم، يمكنكِ أن تختاري منها للتألّق في يومكِ المميّز. لن تشعري بالتعب أو الإرهاق في هذا اليوم، وسترقصين طيلة الوقت!

 

إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الكلاسيكيّ وتسعين للاحتفاظ به في يوم زفافكِ، اختاري حذاء Rupert Sanderson الذي سيُحاكي شخصيّتكِ. أمّا إذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى تصميم كلاسيكيّ منكّه بلمسة من العصريّة، إلجئي إلى حذاء Toga. لإطلالة مميّزة وفريدة من نوعها، انتعلي حذاء Simone Rocha الذي يتميّز بالريش، صيحة ستزيد من الحيويّة إلى لوككِ. كذلك، الحذاء البرّاق سيمنحكِ أيضاً إطلالة لا مثيل لها، اختاري حذاء Miu Miu الذي يتّسم بهذه الميزة. من جهةٍ أخرى، تجرّئي واكسري الروتين عبر اعتمادكِ حذاء ذات أسلوب كاجوال مع فستان الزفاف، الجئي إلى تصميم Prada أو Sophia Webster للتمتّع بلوك مريح.

 

إليكِ أدناه صور موديلات أحذية مسطّحة.

 

اقرئي أيضاً: فساتين عرايس بالذيل الطويل: لتكون إطلالتكِ مميّزة ورائعة ليلة زفافكِ

عبارات يمكنكِ تزيين سترتكِ بها لجلسة التصوير قبل أو يوم زفافكِ

 

صندال من Alaïa، موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء من Chloé، موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء من Jimmy Choo، موجود لدى Matchesfashion.com

حذاء من Miu Miu

صندال من Nicholas Kirkwood، موجود لدى Matchesfashion.com

حذاء من Prada، موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء من Rupert Sanderson، موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء من Simone Rocha، موجود لدى Matchesfashion.com

حذاء من Sophia Webster، موجود لدى Matchesfashion.com

حذاء من Toga، موجود لدى Matchesfashion.com